متفرقات

حظك اليوم الأحد 21 شباط 2016 مع توقعات الأبراج

برج الحمل اليوم 21 شباط ٢٠١٦

تنشغل ببدء مرحلة جديدة وتؤسس لمشروع تحلم به. تتلقى أخبار سارة أنجز الواجبات بدقة حتى لو كثرت . حقق انجاز وباكر الى عملك ، قد تظهر مصاريف شخصية او منزلية فكن جاهزا . تتواصل بايجابية مع محيطك ، حاذر الخلافات القانونية ولاسيما مع الشريك ، تتمتع بثقة عالية بالنفس ، لن تتردد في الدفاع عن مصالحك وتوضيح وجهة نظرك .

برج الثور اليوم 21/2/2016

حظك اليوم برج الثور 21-2-2016

تهدأ الوتيرة وتختفي الحظوظ و ربما تتعرض لتوبيخ بسبب إهمال او تأخير . قد تحصل على النتائج التي سعيت إليها ، تستعيد الثقة بنفس وبالمستقبل وربما تسمع خبرا سارا وتبتهج لانفراج أو تسوية أو بداية مرحلة جديدة . تناقش مواضيع مالية واستقرار الميزنية ، لاتسمح للأقساط بالتراكم . تضطر لفع مبلغ من المال لشريك أو جهة معينة .

برج الجوزاء اليوم 21/2/2016

لاتبق وحيدا فالظروف واعدة بتعاطف وتأييد لتحركاتك ، تفرح بدعم جهة ما ، تفرح بلقاء ودي وتتعرف الى وجوه جديدة . ابعد عن الاجواء الصاخبة والمشحونة بالانفعالات و خذ قسط من الراحة ، حاذر الفوضى والخيبة والتأخير . فتستعيد حماسك وتنهمك بإدخال تعديلات أو تغييرات على روتينك أو على مظهرك

حظك اليوم برج السرطان 21/2/2016

تشتد الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم تكثر الانشغالات والالتزامات الملحة والمستعجلة . تحصل على كل التجاوب والدعم الذي تريدة ، حاول غنهاء جميع أعمال اليوم . تلبي دعوات وتكون محط أنظار واهتمام محيطك . الوتيرة بطيئة ولا تبشر بانفراج أو خبر حاسم ، ولا تيأس بل ثابر على عملك الروتيني . لاتأخذ قرارا مصيريا.

حظك اليوم برج الاسد 21/02/2016

تفرح لتعاطف بعض الظروف معك تنتظرك فترة من اكثر الفترات الداعمة من ناحية الحظوظ والفرص المناسبة . فتكون تأقيرات القمر ضاغطة وغير مريحة ، تشتد الضغوط هذه الفترة وقد تكون من اسوأ أيام الشهر وأقلها حظا ، لاتجازف بسلامتك . تلعب دورا بارزا اذ تنشط الاجتماعات على المستوى المهني ، تتمتع بطاقة كبيرة وتعرف فترة من التطورات السارة وانفراجات وطمأنينة .

برج العذراء اليوم 21/2/2016

قدم بعض التنازلات إذا لزم الامر واستشر اختصاصيا لاتفوت عليك فرصة النجاح والتقدم . تتحمس الى رحلة او تكون مستشار لاحدهم . باستطاعتك تصحيح الأوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قبل تفاقمها . ان الجو متوتر نوعا ما ويتوجب عليك معالجة الأمور بهدوء بعيدا عن العدائية ، لا تفقد الثقة بنفسك أو بقدراتك ، تلقى على عاتقك مسؤولية كبيرة فلا تضعف !

حظك اليوم برج الميزان 21-2-2016

حاذر اتخاذ مواقف عدائية . قد تتعرض لتحديات أو مواقف محرجة . لاتخالف القوانين . لاتسمح للامور بالتراجع بل سارع الى تلطيف الجو ، صحتك بحاجة للاهتمام . حاول ان تجد تسوية وحلا وذلك عن طريق الحوار و التفاوض . اطلق العنان لمخيلتك وحاول ايجاد حلول مختلفة . انها فترة انفراج . ترتفع نسبة النجاح وتلاقي تجاوبا او تفهما لاوضاعك او دعما لمواقفك .

برج العقرب اليوم 21 شباط ٢٠١٦

باكر الى واجباتك وانه كل عمل باسرع وقت ممكن دون تردد . ظروف صحية طارئة ، الوقت ثمين لذا لا تلته ، تقلق بشأن أعمال منزلية من تصليحات أو صيانه . تضطر لتقديم تبرير او تفسير لمخالفة او خطا ما ، دقق في كل التفاصيل ، لا تنفعل ولا تقع ضحية الاستفزاز والتحدي واياك والتفرد في الرأي اما حاذر اهمال الاوراق القانونية والاستشفائية والثبوتية ، قد تسجل تقدما بسيطا ، باستطاعتك المفاوضة والبحث في بعض التفاصيل .

حظك اليوم برج القوس 21/02/2016

بامكانك اعادة الامور الى مجراها الطبيعي شرط التحلي بالليونة والتفاهم ، كن منضبطا وتجنب التذمر والتهرب من تحمل المسؤولية . حافظ على توازنك .راعي ظروفك الصحية والشخصية تفاديا للارهاق بين خذ اقساطا متقطعة من الراحة . نظم وقتك جيدا التزاما منك بالواجبات والمسؤوليات واحترام المواعيد . لا تترك خلافا في الرأي يتفاقم ولا تخالف القانون ، من مصلحتك اشاعة السلام وسترافقك رياح مؤاتية رغم الضغوطات .

الجدي اليوم 21/2/2016

تظهر استفزازات شخصية او عائلية حادة ، حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي . تمالك اعصابك ولا تتهرب من المسؤولية ، حاذر من القطيعة . كرر المحاولة لتعزيز وضعك فهذه فترة ايجابية وواعدة لذلك احسن استغلالها . راع ظروفك الصحية والشخصية خذ أقساطا متقطعة من الراحة ، لاترتجل عملا او كلاما الأضواء تتسلط عليك .

حظك اليوم برج الدلو 21-2-2016

وظف طاقاتك الذهنية والبناءة لوضع حد للتساؤلات والالتباسات تناقش بوضوح وتتمتع بسرعة خاطر وقدرة على التفاوض والإقناع وتقوم بتسوية مالية مرضية . تثار بعض الحساسيات تجاه الاخرين ، حاذر الغيرة والقطيعة والكلام الجارح . تستاء من عدم تفهم الأحباء لك وتقدم التضحيات وربما تسبب لهم الازعاج . فتكون فترة مناسبة للقاءات العاطفية وغيرها ، اعتن بمظهرك وليقاتك . وستغل طاقاتك .

حظك اليوم برج الحوت 21/2/2016

لا تبالغ بمصروفك وقد يحمل لك الحظ ربحا او مكافأة يشجعك القمر على الانفتاح قد تقوم برحلة او تبدا بحملة ترويج . لقاء مهم او اتصال ضروري قد يطرا فان هذه الفترة جيدة تفتح امامك ابواب التعارف والصداقات . تجنب المواجهة هذه الفترة ولا تستفز احد او تجازف وراء الافعالات . تعب صحي . اعطال منزلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى