متفرقات

إكتشف شخصيتك وصحتك.. من فئة دمك

يحاول باحثون يابانيون منذ عقود إظهار تأثير الدم الذي يجري في عروق كل شخص على شخصيته، واستخلاص أبرز سماته الصحيّة من خلال فئة دمه.

وفيما يلي النتائج:

فئة الدم O

بحسب تقرير أعدّه معهد التكنولوجيا الياباني، فمن لديه فئة دم O، يكون معرّضًا للتأثر بلدغات الحشرات أكثر من غيره، كذلك فهو يشعر بالإرهاق والتعب، بسبب الكورتيزول المعروف بهرمون التعب، والذي يبقى طويلاً في دمه. كذلك تظهر عليه علامات التقدم بالسن في وقت مبكر. لكن توازيًا فإنّ الأشخاص الذين لديهم هذه الفئة هم إجتماعيون ومنفتحون ويملكون أفقا واسعاً في التفكير.

فئة الدم A

أظهرت دراسة نشرتها مجلة Neuropsychobiology الصحية أنّ الأشخاص الذين يحملون هذه الفئة هم حساسون ومعرّضون لما يعرف بـ”إضطرابات الوسواس القهري”، لكنهم يتميزون بشخصية قوية ومزاج مستقرّ وذكاء وبرودة دم وصبر طويل.

فئة الدم B

بحسب الباحثين اليابانيين، هؤلاء الأشخاص يأسرون الآخرين، ويلفتون الإنتباه بسبب شخصيتهم التي تجمع بين الإبداع والشغف والإرادة القوية.

فئة الدم AB

يعاني هؤلاء من مشاكل في الذاكرة ويواجهون صعوبة في حفظ المعلومات ويتعرّض معظمهم مع تقدمهم بالعمر لمشاكل ذهنية مثل فقدان الذاكرة، لكنّ هؤلاء يتسمون بالحنيّة والعاطفة، ولديهم قدرة ملحوظة على التأقلم، مع إثبات شخصيتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى