حملة لـ"روتاراكت صيدا وبيروت كوزموبوليتان " للتبرع بالثياب لأحداث سجني رومية وضهر الباشق | شبكة ZNN الإخبارية
متفرقات

حملة لـ”روتاراكت صيدا وبيروت كوزموبوليتان ” للتبرع بالثياب لأحداث سجني رومية وضهر الباشق

حملة لـ”روتاراكت صيدا وبيروت كوزموبوليتان “ للتبرع بالثياب لأحداث سجني رومية وضهر الباشق

أطلق نادي ” روتاراكت صيدا ” ونادي “روتاراكت بيروت كوزموبوليتان” ومبادرة “مثلي مثلك ” بالتعاون مع “الإتحاد لحماية الأحداث في لبنان” حملة “كن دفئهم” للتبرع بالثياب للأحداث في سجني رومية للفتية وضهر الباشق للفتيات ، شعوراً من الناديين معهم في مواجهة برد الشتاء القارس .

الحملة التي انطلقت في 21 كانون الأول 2022 وتستمر حتى 30 كانون الثاني 2023 ، تتوجه الى الأفراد والجمعيات والمؤسسات ، وتتلقى التبرعات في اربع مراكز رئيسية في صيدا وبيروت .

وعن هذه الحملة ، يقول رئيس نادي روتاراكت صيدا أحمد عبد الله انه “في ظل ما يشهده لبنان من أزمات وأوضاع ، كان من الطبيعي بالنسبة لنا أن نُفَكر بغيرنا، وان نمد يد المساعدة والعون لمن هم بحاجة فكيف اذا كانوا اطفالاً وأولاداً فرضت عليهم الظروف ان يحرموا من كثير مما يفترض أن يتلقاه من هم بأعمارهم. فكان اختيار الأحداث في سجني رومية وضهر الباشق، علّنا بذلك نمنحهم بعض دفء يقيهم برد الشتاء القارس”.

وأشار عبد الله الى أنه تم من خلال هذه الحملة حتى الآن جمع حوالي 400 قطعة ثياب ساهم بها متبرعون افراد وجمعيات ومؤسسات من صيدا وبيروت، داعياً من هم قادرين على المساهمة بهذا العمل الإنساني الإجتماعي والتكافلي لأن يكونوا سبباً في منح هؤلاء الفتية والفتيات الدفء الذي يحتاجونه  .

إشارة الى أن مراكز التبرع لهذه الحملة هي :

* في صيدا:

استديو سمير 

مسرح إشبيلية 

Spot Mall

*في بيروت وعاليه :

Olive Grove 

جامعة الحكمة – بيروت

جامعة البلمند -عاليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى