اختيار ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب | شبكة ZNN الإخبارية
أخبار فنية

اختيار ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب

اختيار ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب

 أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، اليوم الأحد، عن اختيار السيدة ماجدة الرومي سفيرةً للفنانين الشباب العرب.
وأعلنت الرومي الخبر في منشور على حسابها عبر انستغرام، اذ نشرت بيان الامانة العامة لمجلس الوحدة الاعلامية العربية، الذي لفت الى ان “هذا الاختيار جاء بناءً على المسيرة الفنية الطويلة، حيث تعتبر الرومي مدرسة فنية عُرفت بنهج الالتزام والرزانة في اختيار قصائدها”.

وتابع البيان: “يذكر أن أول انطلاقة لماجدة الرومي كانت من خلال استوديو الفن 74 الذي كان يقدمه تلفزيون لبنان حيث غنت أغنية “يا طيور” للفنانة الراحلة أسمهان لأن هذه الأغنية تبرز طبقات صوتها، كما ان للرومي نشاطات انسانية متنوعة وعديدة بالإضافة الى المبادرات الإنسانية الأخرى التي أطلقتها في العام 2012 من خلال تخصيصها عائدات اصدارها الأول من ألبوم “غزل” لصالح تمويل صندوق الطلبة المحتاجين في الجامعة الأمريكية في بيروت والكثير من المساهمات الخيرية والوطنية الخفية لدعم وطنها لبنان في أزماته”.

واضاف البيان: “رحب رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية، هيثم علي يوسف بهذا الاختيار، مشيداً بالمسيرة الفنية الطويلة لماجدة الرومي والتي شكلت مدرسة فنية للموسيقى العربية والموسيقى الكلاسيكية والأوبرا، وكما هو معروف عن تميز صوتها المعروف بنوعه “سوبرانو”.

إنضمّ الى خدمة الخبر العاجل ‘ZNN’ عبرالواتساب الان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى