تدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوف ونقله الى المستشفى بعد وفاة ابنه؟ | شبكة ZNN الإخبارية
أخبار فنية

تدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوف ونقله الى المستشفى بعد وفاة ابنه؟

تدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوف ونقله الى المستشفى بعد وفاة ابنه؟

“اشار موقع “الفن” الى أنَّ حالة الفنان جورج وسوف صعبة وقد نقل إلى الطوارئ بعد معرفته بنبأ الوفاة بسبب نوبة أعصاب.

ثم نفت وكيلة الفنان جورج وسّوف المحامية مايا مطر، كل الأنباء التي تحدّثت عن نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى بعد حادثة وفاة نجله وديع وسوف بسبب مضاعفات عملية جراحيّة خضع لها قبل أيام. وفي حديث عبر قناة الـ”MTV”، أكدت مطر أنّ كل الأنباء المُتداولة عاريّة من الصّحة جملة وتفصيلاً، وقالت: “نشعرُ بالأسف الشّديد بسبب ما يجري تناقله من شائعات.. ا

لفنان جورج وسوف بخير وبصحّة جيدة وموجود في منزله مع الأصدقاء والمحبين، وطبعاً الحزن كبير والجرح عميق على فراق أعز الناس على قلبه”.


ولفتت مطر إلى أنّ “الراحل وديع وسوف خضع قبل 10 أيام لعملية جراحية تكللت بالنجاح”، وأضافت: “قبل يومين، حصلت مُضاعفات صحيّة استدعت نقل وسوف إلى المستشفى.. حتى الآن، لا يمكننا الحديث عما حصل بشكل مُحدّد، فما جرى كان سريعاً جدياً، والموضوع كان قاسياً جداً والكارثة كبيرة”.

وقد أعلن الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف موعد جنازة ابنه الراحل وديع وذلك بعدما غيبه الموت مساء أمس الجمعة، إثر أزمة صحية تعرّض لها بعد إجرائه عملية تكميم المعدة

وستُقام الصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة”.

أما التعازي فستقام اليوم السبت في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) من الساعة 12 ظهرا ولغاية السادسة مساء، وبعد الدفن يوم الأحد المقبل في صالون كنيسة مار الياس، كفرون، لغاية الساعة السابعة مساء، والأمر ذاته بالنسبة ليومي الاثنين والثلاثاء 9 و10 المقبلين.

ويوم السبت 14 كانون الثاني في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا)الأشرفية ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السادسة مساء.

وجاء خبر وفاة وديع بعد ساعات من إعلان العائلة نقله إلى أحد مستشفيات بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وكان قد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان جورج وسوف يتحدث فيه عن ابنه الراحل وديع قبل وفاته بفترة طويلة
وقال جورج وسوف في اللقاء: “هيدا حبيب القلب من جوة، أنا مسميه على التلفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع“.

إنضمّ الى خدمة الخبر العاجل ‘ZNN’ عبرالواتساب الان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى