الأب ايلياس ابراهيم في لقائه مع قادة كشافة الرسالة في إيكليريكية القديسة حنا : تشكلون نواة العمل الشبابي كما أرادكم الإمام الصدر | شبكة ZNN الإخبارية
نشاطات

الأب ايلياس ابراهيم في لقائه مع قادة كشافة الرسالة في إيكليريكية القديسة حنا : تشكلون نواة العمل الشبابي كما أرادكم الإمام الصدر

الأب ايلياس ابراهيم في لقائه مع قادة كشافة الرسالة الإسلامية في إيكليريكية القديسة حنا : تشكلون نواة العمل الشبابي كما أرادكم الإمام الصدر

زار وفد من جمعية كشافة الرسالة الإسلامية إيكليريكية القديسة حنة في بلدة رياق – قضاء زحلة بحضور مفوض عام كشافة الرسالة الإسلامية قاسم عبيد ومديرعام مؤسسات أمل التربوية بلال زين الدين ، والمسؤول التربوي لحركة أمل في البقاع عمار مهدي ومفوض البقاع فؤاد حسن وقيادات وكان في إستقبالهم الأب ايلياس ابراهيم .

بعد كلمة ترحيبية من الأب ابراهيم ، تحدث عبيد مثنيا على الجهود الذي تقوم به الإيكليريكية على مستوى الناشئة وتزويدهم بالمعارف والعلوم .

ولفت عبيد إلى أن هناك تكاملا بين المدرسة والكشاف، شاكرا بإسم كشافة الرسالة الإسلامية الأب ابراهيم على حفاوة الإستقبال .
الأب إيلياس ابراهيم وفي ندوة تدريبية شارك فيها العشرات من قادة كشافة الرسالة قال : نلتقي هنا لنتحدث عن مفهوم القيادة وأمامنا مثالا واضحا أعطى للقيادة قيمتها ورونقها عنيت به الإمام موسى الصدر .
وتطرق الأب ابراهيم إلى ضرورة أن يأخذ اي قائد بعين الإعتبار مفهوم الذكاءات المتعددة لدى الفتية الذي يقودهم ليستثمر في قدراتهم ويحفزهم لتقديم الأفضل .
بدوره قدم زين الدين مجموعة أفكار من شأنها تعزيز ثقة القائد بنفسه وعمله وفريقه ومن خلال يكتسب القائد الكشفي سمات النجاح وبذلك يكون أكثر تفاعلا .
واختتم اللقاء بغرس شجرة زيتون في حديقة الإيكليريكية حملت اسم الإمام موسى الصدر تقديرا لدوره الكبير ، وتقديم درعا تقديرية للأب ابراهيم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى