"يورو 2020": فرنسا تفلت من الخسارة أمام المجر.. وتتصدر موقّتاً | شبكة ZNN الإخبارية
أخبار رياضية

“يورو 2020”: فرنسا تفلت من الخسارة أمام المجر.. وتتصدر موقّتاً

أفلت منتخب فرنسا من الخسارة أمام نظيره منتخب المجر واقتنص منه تعادلاً بشقّ الأنفس بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020” على أرضية ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست.https://imasdk.googleapis.com/js/core/bridge3.467.0_en.html#goog_622533216


وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، باغت لاعب المجر أتيلا فيولا منتخب “الديوك” بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من زميله رونالد سالاي.


لكن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان تمكّن من إدراك التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني ليخطف تعادلاً بشقّ الأنفس من أصحاب الأرض والجمهور.


وبهذه النتيجة، خطفت فرنسا صدارة المجموعة السادسة موقتاً برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، فيما حصدت المجر نقطتها الأولى واحتلت المركز الثالث.


وتقام المباراة الثانية في المجموعة نفسها بعد قليل بين منتخب ألمانيا صاحب المركز الرابع من دون نقاط، ونظيره منتخب البرتغال صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، على أرضية ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونيخ الألمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى