"يورو 2020".. ألمانيا تقلب تأخرها إلى فوزٍ برباعية على البرتغال | شبكة ZNN الإخبارية
أخبار رياضية

“يورو 2020”.. ألمانيا تقلب تأخرها إلى فوزٍ برباعية على البرتغال

قلب المنتخب الألماني تأخره أمام منتخب البرتغال بهدف إلى فوز بـ 4 أهداف لهدفَيْن في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، في الجولة الثانية للدور الأول من منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020” على أرضية ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونيخ الألمانية.

وافتتح نجم البرتغال كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، قبل أن يسجّل مدافع البرتغال هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ ليمنح المنتخب الألماني التعادل في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

وعند الدقيقة 39 سجل المدافع البرتغالي رافائيل غوريرو هدفاً ثانياً بالخطأ في مرمى فريقه لتتقدّم “الماكينات” الألمانية بهدفيْن لهدف مع نهاية الشوط الأوّل.

وفي الشوط الثاني، أدرك المنتخب الألماني الهدف الثالث عن طريق لاعبه كاي هافيرتز، قبل أن يضيف زميله روبن جوسينس الهدف الرابع لألمانيا.
وحاول منتخب البرتغال العودة وسجّل الهدف الثاني عن طريق لاعبه دييغو جوتا في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز ألماني بأربعة أهداف لهدفَيْن.

وبذلك رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة خلف فرنسا متصدرة المجموعة (4 نقاط) والتي تعادلت في وقت سابق مع المجر (نقطة واحدة) صاحبة المركز الرابع، فيما يحتلّ منتخب البرتغال المركز الثالث برصيد 3 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى