أخبار رياضية

لقاء تنسيقي وأجواء هادئة في اجتماع الاتحاد مع رئيسي الأنصار والنجمة

عقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر بحضور الامين العام جهاد الشحف اجتماعا تنسيقيا مع رئيس نادي النجمة اسعد الصقال ورئيس نادي الانصار نبيل بدر لبحث الأمور التنظيمية للمباراة الختامية بهدف ابقائها ضمن الاطار الرياضي وذلك يوم السبت المقبل على ملعب جونية.
أكد حيدر عقب الإجتماع انه يأتي ضمن اطار التحضيرات والتنسيق للمباراة الختامية في الدوري اللبناني بعد انحصار كأس البطولة بين ناديي النجمة والأنصار والتي سيتحدد فيها هوية البطل والوصيف.
وتابع “بداية قمنا بتهنئة الفريقين لوصولهم الى هذه المرحلة اللذين أكدا وتحديدا رئيسي الناديين الصقال وبدر ان المباراة الختامة هي عبارة عن منافسة رياضية سيظهران من خلالها الصورة الحضارية والتاريخية واللائقة بكرة القدم اللبنانية”.
وختم حيدر كلمته قائلا ” في نهاية المباراة الختامية سيهنىء الفريقان بعضهما وبدورنا سنقدم التهاني لهما وخاصة الوصيف الذي بدوره سيبرز الأخلاق الرياضية العالية”.
وبدوره، توجّه رئيس نادي الأنصار نبيل بدر بالشكر للاتحاد على هذه المبادرة مؤكدا انه يتمنى ان تكون المباراة على مستوى عال من الأخوة والروح الرياضية ومشيرا في الوقت عينه الى أن كلام الصقال الأخير لا يتخطى كونه حملة تشجيعية لجمهور كرة القدم اللبنانية. واضاف بدر “أفرح لفرح جمهور النجمة بالفوز لكن هذه المرة دور الأنصار أن يفرح”.
من جهته، وجّه رئيس نادي النجمة أسعد الصقال الشكر للاتحاد على هذا الإجتماع الذي تناول كافة الخطوط العريضة التنظيمية مشيرا الى أن الجمهور يضفي نكهة بحضوره في الملاعب لكن اجراءات وتدابير الوقاية من كورونا هذا الموسم فرضت نفسها على المباراة وحالت دون ذلك.
وقال الصقال في نهاية حديثه أن فريقه جاهزاً للمباراة رغم بعض الاصابات و”بالنهاية مبروك لمن يفوز باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى