أخبار فنية

الفنانة أصالة نصري… هل دخلت في الزواج الثالث من شخصية نيابية ؟

رفضت الفنانة السورية أصالة نصري، التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول زواجها من رجل أعمال مصري، سواء بالتأكيد أو النفي.

وفي حال تأكيد هذه الأنباء، فيمكن القول أنه الزواج الثالث للفنانة السورية، إذ تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.

والزواج الثاني لأصالة كان في عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه التوأم آدم وعلي في عام 2011، وفي 6 كانون الثاني/يناير من عام 2020 أعلنا طلاقهما

وفي 6 يناير/كانون الثاني 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان.

يشار إلى أن “بوابة أخبار اليوم” المصرية، نقلت عن مصادرها الخاصة، قولها إن “النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبا”، مشيرة إلى أن “أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته”.

وفاجأت أصالة جمهورها الاثنين الماضي بتقديم اعتذارها للمطربة المصرية أنغام عما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت: “دون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جدّا من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض”، مضيفة “كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى