وفيات

وفاة قاسم محمد توفيق خليفة بحادث سير مروع على أوتوستراد صيدا – صور

وقع ​حادث سير​ مروع على أوتوستراد صيدا – صور في محلة ​عدلون​ بالقرب من مقام ​النبي ساري​، حيثُ اصطدمت سيارة نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب قاسم محمد توفيق خليفة بعامود للإنارة. وعلى الفور، حضرت سيارة الإسعاف التابعة ل​جمعية الرسالة​ للإسعاف الصحي وسيارة ​الصليب الأحمر​ إلى مكان الحادث، حيثُ تمَّ نقله وهو بحالة حرجة إلى مستشفى علاء الدين في ​الصرفند​ ومن ثم توفي متأثرا بجراحه.

وصدر عن غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

 الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ طَيِّبِينَ ۙ يَقُولُونَ سَلَامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

“صدق الله العلي العظيم “

بمزيد من الرضا والتسليم بقضاء الله وقدره ينعى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب واعضاء مجلس ادارة الغرفة ركنا من اركان الغرفة ورائدا من رواد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب ، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب .
المرحوم الاستاذ قاسم محمد توفيق خليفة الذي وفاته المنية ظهر اليوم جراء حادث السير المفجع على اوتوستراد عدلون صور .

 ان غرفة التجارة رئيسا واعضاء واداريين وموظفين وقطاعات منتجة في صيدا والجنوب يتقدمون من أسرة الراحل وعائلته ومن آل خليفة  وعموم اهالي بلدة الغازية بأحر التعازي سائلين المولى العزيز القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفسيح من جنانه ويلهمنا وذويه عظيم الصبر والسلوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى