خاص | ZNN

الفتيات اللبنانيات الثلاثة الغارقات… التحقيقات جارية في سورية ومن حاول إبتزاز العائلة أوقفته الأجهزة الأمنية اللبنانية.

دنيا قبلان – طرابلس
هنادي الصالح – طرطوس

كشفت مصادر مقربة من عائلة علي الحج حسين في بلدة بزيزا – قضاء الكورة شمال لبنان لمراسلة شبكة ZNN الإخبارية في الشمال دنيا قبلان، أنه منذ 5 أيام ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بفقدان 3 فتيات من بلدة بزيزا: كارول ، عايدة وميرينا علي الحج حسين .

وأبلغ المصدر ” شبكة ZNN الإخبارية ، أن عائلة الفتيات الثلاثة تلقت إتصالاً عبر الواتس آب ( فيديو كول ) قبيل الإعلان عن خبر العثور على جثثهنّ بثلاثة ساعات حيث قالت فيه إحداهن لأخيها : “دير بالك على الماما والبابا ونحنا بدنا ننتحر.” وما هي إلاّ ساعات حتى تلقت العائلة نبأ وفاتهن بعدما لفظهن البحر على شاطئ مدينة طرطوس السورية.

وكانت مراسلة شبكة ZNN الإخبارية في مدينة طرطوس هنادي الصالح أفادت ليل أمس عن العثور على جثة فتاة على شاطئ الحميدية – شط العرب وجثتيْ شقيقتيها على شاطئ طرطوس.

وأفادت مراسلتنا اليوم ( السبت ) أن هناك تحقيقات بالحادثة من قبل الأجهزة الأمنية ولم يتم بعد الجزم بسبب الوفاة ورغم أن فرضية الغرق هي الاقرب إلا أن عائلة الفتيات تشكك بها مع الإشارة إلى أن الأجهزة السورية تنتظر وصول اي شخص من العائلة لإستكمال التحقيقات وتسليم الجثث الموجودة في مشفى الباسل في مدينة طرطوس.

وعلمت شبكة ZNN الإخبارية اثناء زيارة مراسلتها الى منزل عائلة الفتيات في بلدة بزيزا – الكورة أن الفتيات كن يعشن حياة طبيعية ولم تظهر عليهن أية مؤشرات قد تؤدي إلى هروبهن او انتحارهن .

وتوجه شقيق الفتيات برسالة عبر شبكة ZNN الاخبارية تمنى فيها على الاجهزة الامنية اللبنانية والسورية العمل على كشف ملابسات ما حصل بكل شفافية ، آملًا من وسائل الاعلام عدم الغوص في فرضيات قد تبعد عن كشف الحقيقة.

وختم شقيق الفتيات بالقول : هناك من بدأ بابتزاز العائلة عارضا تقديم صور عنهنّ مقابل مبالغ مالية مشيرًا إلى أن العائلة سلمت رقم المتصل إلى الأجهزة الامنية التي ألقت القبض عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى