أخبار رياضية

حيدر: المنتخب قدّم أداءً جيداً رغم صعوبة الظروف

 
وجّه رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر الشكر لدولة الامارات والاتحاد الاماراتي وعلى رأسه الشيخ راشد بن حميد على الاستضافة المميزة للمنتخب اللبناني منّوّهاً بالتنظيم العالي المستوى وحسن وكرم الاستضافة.
وأشار حيدر الى أن المنتخب اللبناني أقام عدة مباريات ودية ونشاطات في دولة الإمارات متمنياً لهم التوفيق والخير في التصفيات الآسيوية، قائلا ” هذا ليس غريبا تعودنا على كرمهم وفضلهم وانشالله يحققون احلامهم في التصفيات، مضيفا “يعاملوننا كأننا من أهل هذا البلد ونحن بالفعل هكذا”.
وأكد أن المباريات التجريبية الدولية مهمة جدا لتحضير منتخب لبنان للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر وكأس آسيا في الصين.
وأضاف حيدر في تصريح عبر قناة أبو ظبي الرياضية عقب انتهاء المباراة الودية لمنتخبي لبنان الكويت بالتعادل 1-1 أن الجانبين قدموا مستوى جيدا خاصة لبنان الذي يعاني من انقطاع النشاط لفترة طويلة وتأثيره الكبير على مستوى اللاعبين.
وأعرب حيدر عن رضاه عما قدمه لاعبوا لبنان، قائلا “سنعمل على مواصلة رفع المستوى من أجل المزيد من التطور في أداء ومستوى المنتخب”.
وأشار الى أن الاتحاد اللبناني يأمل في مواصلة التقدم في التصفيات الأسيوية وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة من عمر التصفيات رغم الصعوبات الكثيرة التي تواجه لبنان من كافة النواحي.
وأضاف أن الأداء يبقى الأهم في المباريات الودية بغض النظر عن النتيجة وإن كان الفوز مع الأداء أمر مميز، مشيدا بما قدمه المنتخب الوطني الذي استقبل هدفا مبكرا، مردفا أن الصعوبة في المباريات تكمن في العودة من جديد والسيطرة وهو ما قام به لاعبوا الأرز رغم الصعوبات وهو امر يحسب لهم.
وأسف حيدر لعدم تمكّن لبنان من استضافة منافسات مجموعته الثامنة في التصفيات الأسيوية، لاسيما وان الاستضافة تمنح المستضيف ميزة إضافية، مضيفاً ” نحن قليلون الحظ لعدم تمكننا من الاستضافة كونها تشكل عامل ايجابي للمستضيف، سنذهب لكوريا ورغم بعد المسافة والظروف الصعبة سنحاول تخطّي الموضوع وتقبل الواقع والحفاظ على وضعنا بالمجموعة من أجل التأهل الذي لا يبدو مستحيلا لكنه يحتاج الى جهد ونأمل خيرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى