نشاطات

مشاركة فاعلة لجمعية الرسالة للاسعاف الصحي في تنظيف شاطئ مدينة صور ومنطقتها

أكثر من 300 متطوع من جمعية الرسالة للإسعاف الصحي يشاركون في الحملة الوطنية لإزالة مخلفات التلوث من جراء العدوان الإسرائيلي للشواطئ في صور والمنطقة..

تلبية لنداء القائد العام لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي الرئيس نبيه بري شاركت الجمعية ب 300 متطوع من الدفاع المدني ‏خلال إطلاق حملة تنظيف شاطئ ومحمية صور.
الحملة التي أعدها اتحاد بلديات قضاء صور والمجلس الوطني للبحوث العلمية ومحمية شاطئ صور الطبيعة بالتعاون مع جمعية الرسالة للإسعاف الصحي والجمعيات البيئية والأهلية وبمساعدة لوجستية من قوات اليونيفيل.
إنطلقت الحملة من مدخل الشاطئ الجنوبي لمدينة صور في حضور النواب علي خريس وعناية عزالدين وحسين جشي
نائب القائد لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية الحاج حسين عجمي والمفوض العام حسين قرياني مفوض جبل عامل محمد كرشت، مفوض عام جمعية الرسالة للإسعاف الصحي الحاج علي عباس على رأس وفد من قيادة الجمعية نادر حمدان، عماد عبد الخالق، مصطفى دياب، موسى نصرالله وقادة مناطق، امين عام المجلس الوطني للبحوث العلمية الدكتور معين حمزة ورئيس اتحاد بلديات صور حسن دبوق ومدير محمية شاطئ صور المهندس حسن حمزة وفعاليات من المنطقة.

وفور انطلاق الحملة باشرت الفرق بالعمل الميداني وسوف تستمر الحملة لعدة أيام في مبادرة تؤكد على أهمية الحفاظ على شاطئنا ومياهنا حيث يشكل هذا التلوث انتهاكا صارخا للسيادة الوطنية وهذه الخطوة اليوم تؤكد تمسك اللبنانيين بأرضهم بمواجهة أي انتهاك بأي شكل من الأشكال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى