أخبار فنية

أحمد الزين: هذه أسماء ممثلات موهوبات في لبنان … ومهرجانات التكريم لا تعنيني

تحدث الممثل القدير أحمد زين عن محطات فنية كاشفا عن الممثلات الموهوبات في لبنان من وجهة نظره، وكفاح زوجته الراحلة هدى مع المرض، ومواقفه الوطنية وعلاقتها بالفرص المهنية، وذلك في برنامج “شو القصة” على قناة “لنا” مع الاعلامية رابعة الزيات

في بداية الحلقة تحدث الزين عن نشأته ضمن عائلة فقيرة، وعدم تمكنه من دخول المدرسة للتعلم.
وعن بدايته بالتمثيل، قال الزين أنها انطلقت في الثلاثين من عمره، مشيرا الى انه من خلال مشهد تمثيلي قرّر ترك مشروب الخمر ورفاق السوق. وتحدث عن زوجته هدى التي توفيت مؤخرا بعد صراع 27 سنة مع مرض السرطان، وكيف استغنى عن فرص كثيرة من اجل البقاء الى جانبها والاعتناء بها. وتحدث كيف صارح زوجته في الماضي واعترف لها بخيانته لها، وتفهمها لذلك.

كما كشف أنه باع منزله أكثر من مرة من أجل تقديم العلاج لها كي لا يطلب المال من احد. ورفض فكرة الزواج من جديد “وفاءً لهدى”.

وقال: “سوريا احتضنتني أكثر من لبنان، حيث حاربوني كنجم لبناني”، مما دفعه الى التوجه الى سوريا حيث شعر انه ” لبناني محترم هناك”.

وأكّد الزين أن السيد حسن نصرالله هو ” خط أحمر” ويعتز بوفائه للمقاومة الاسلامية ، وأوضح أن مواقفه الوطنية لم تدفّعه الثمن على الصعيد المهني، بل انه رفض المشاركة في ستة مسلسلات منذ سنتين الى اليوم.

ومن بين الممثلات الموهوبات في لبنان ذكر الزين كل من ” نادين نسيب نجيم، ماغي أبو غصن وسيرين عبد النور”.

وعن التكريم قال: “انا لا أُكرم مع عارضات الأزياء ومهرجانات التكريم لا تعنيني وليست ضمن بيئتي ولا تناسبني كـ”ابن البلد”، و أكدّ أنه يقبل التكريم من قبل “عائلات الشهداء والأيتام”.

المصدر
موقع شاشات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى