أخبار محلية

بيان لعشيرة آل زعيتر ماذا جاء فيه ؟

تدين عشيرة زعيتر و تشجب بأشد عبارات الشجب و الٱستنكار ما ورد في بيان نائب الأمة علي عمار من دعوة واضحة و صريحة الى تغليب العصبية المناطقية على حساب الٱنتماء الوطني الجامع، و تطالبه بالتريُّث و عدم الٱستعجال في إصدار البيانات الممجوجة، عملاً بقول الله تعالى (خُلِقَ الإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلا تَسْتَعْجِلُونِ)، و تلافياً للوقوع في فخ العجلة التي لا تُورِث إلا الندامة و الخُسران.

و لكم كانت العشيرة تتمنَّى على نائب الأمة أن يعامل ٱبنها البار المغدور حسين عباس زعيتر، بالمثل، فيصدر بيان ٱستنكار على غرار البيان الذي أصدره عقب مقتل الشرطي البلدي علاء ابراهيم صبيحة هذا اليوم.
إن عشيرة زعيتر ، إذ تجدِّد إدانتها لما ورد في البيان الصادر عن مكتب النائب علي عمَّار، فإنها تدعو بالمقابل كافة أبنائها على الأراضي اللبنانية الى ضبط النفس، و التحلِّي بالصبر و الرويَّة، تفويتاً للفرصة على المصطادين بالماء العكِر، و حمايةً للسلم المجتمعي، و صوناً لظهير المقاومة الغرَّاء.

كما و تدعو القوى الأمنية المولجة بحماية الأمن و الٱستقرار في البلد الى تحمُّل مسؤولياتها إزاء الحملات الإعلامية المسعورة التي يشنُّها بعض المشبوهين على العشيرة و أبنائها، و التي يهدفون من خلالها ـ بحسب ما هو بادٍ لنا ـ الى شيطنة العشيرة و تشويه صورتها أمام الرأي العام اللبناني.

المصدر
وسائل التواصل الإجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى