أخبار محلية

ما حقيقة وفاة الطفل ابراهيم نضال محمد … مستشفى الراعي توضح

بيان صادر عن مستشفى الراعي حول وفاة الطفل ابراهيم محمد

إعلان

لقد تم تداول خبر وفاة الطفل ” ابراهيم نضال محمد ” ويهم المستشفى إدارة وأطباء توضيح مايلي:
أسف المستشفى الشديد لوفاة الطفل وألهم الله أهله الصبر والسلوان .
إن الطفل مصاب ( بشلل دماغي) يؤثر على كل حركة في الجسم بما فيها عملية البلع مما يعرضه لإلتهابات متكررة بالرئتين وقد أدخل مراراً بسببها للإستشفاء بأكثر من مركز طبي .
وتجنباً لهذه المضاعفات أجريت له عملية ( فتحة بالبطن لإيصال أنبوب مباشرة للتغذية بالماء والطعام ) ، كما أجريت له معالجة متكررة لهذه الفتحة من حيث تغيير الأنبوب بما يتلائم مع تغيرات الطفل الجسمانية .
وبتاريخ 11-2-2021 أٌعيد إدخال الطفل إلى المستشفى لسوء وضعه الصحي وتم متابعته من قبل أخصائي جراحة الأطفال و طبيبة الأطفال وتبين إصابته بشكل سريع بتسمم ميكروبي مما استدعى المتابعة من قبل الطبيب والطبيبة مع إعطاء العلاجات اللازمة إلا أن حالته الصحية تدهورت مما استدعى إلى اللجوء إلى التنفس الصناعي وبعدها فارق الحياة .

نكرر عزائنا للأهل مطمئنين أن الأطباء تعاطو مع حراجة حالته بشكل يومي ومتكرر على مدار 24 ساعة ولكن قضاء الله كان قدراً مقدوراً وقد كان دعم الأطباء الإجتماعي والنفسي للأهل أيضاً وهذا واجبهم بما يمليه عليهم ضميرهم المهني .

كما نتمنى على وسائل التواصل الإجتماعي مراعاة الوضع النفسي للأهل وعدم تأجيجها بمعلومات وتعليقات تفتقر إلى الدقة العلمية .

أعلان
بواسطة
وسيم ونه
المصدر
مسشتفى الراعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى