أخبار محلية

رابطة معلمي التعليم الأساسي : تحذر من البيانات المُفبركة

يطالعنا بعض البيانات بمسميات مختلفة تزعم وجود لجان للعمل النقابي في إطار ملاك التعليم الرسمي، وتتصدر تلك البيانات صفحات التواصل الإجتماعي، وقد دأبت الرابطة على عدم الدخول في الرد على تلك البيانات لأنها تدرك أن من يفبركها وينتجها ليس هدفه العمل النقابي بل هدفه إستهداف وشق الصفوف لحجز مساحة من العمل في مكانٍ ما .

إلا أن الأمور زادت عن حدها بعد أن تصدى أحدهم للدعوة للتصويت على إعلان الإضراب على أثر البيان الصادر عن إجتماع الرابطة والتي أعلنت أن التحركات والضغوط المجدية ستكون عند الشروع بمناقشة مشروع الموازنة، وقد دعت الزملاء الى الإستعداد للمرحلة القادمة .

إن رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان التي تحرص كل الحرص على صيانة وضمانة حقوق المعلمين وبالتالي الحفاظ على المدرسة الرسمية، تدعو من يقوم بالتحركات المشبوهة إلى الكف عن المزايدات والتلطي خلف الحقوق لضرب وحدة العمل النقابي في ملاك التعليم الأساسي وتحذر من أن التمادي في تلك المحاولات سيعرض أصحابها للمساءلة والمحاسبة القانونية .

كما تدعو الزملاء المعلمين إلى عدم الإنجرار وراء هكذا محاولات وعدم التجاوب معها لأن وحدة الكلمة والموقف هي المطلوبة للمرحلة القادمة .بيروت في ٢٠٢١/١/٣٠رابطة معلمي التعليم الإساسي في لبنان

أعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى