رئيس الإستخبارات السعودي يكشف : كم دفعت السعودية لسياسيين لبنانيين - عاجل | شبكة ZNN الإخبارية
أخبار دولية

رئيس الإستخبارات السعودي يكشف : كم دفعت السعودية لسياسيين لبنانيين – عاجل

رئيس الإستخبارات السعودية خالد الحميدان يتحدث لوزير لبناني سابق: حتى إبن حبيش الذي لا يساوي ٢٠ دولار أعطيناه ٢٠ مليون دولار!

أعطينا سمير جعجع ٥٠٠ مليون دولار وقال لنا بأنه سيقلب الوضع اللبناني رأساً على عقب، ثم أتت المعلومات التي تتحدث عن أن الأموال تحتفظ بها زوجته وتشتري الأراضي والشقق والألماس وتكنز الباقي.

وأعطينا وليد جنبلاط ٤٠٠ مليون دولار ليقيم مؤسسات صحية واقتصادية للدروز كي يواجه الشيعة، ثم علمنا أن الأموال ذهبت لشراء أملاك خاصة وما استفاد منه الدروز لا يتجاوز ١ %، وقام بخطوات دعائية كي يظهر لنا أنه يستعمل هذه الأموال، ونحن نعرف أين تمّ استعمالها.

أما حليفنا الكبير سعد الحريري فحدّث ولا حرج، فقد حصل على ٤ مليارات دولار ليقيم مؤسسات سنّيّة تواجه المؤسسات الشيعية، فاحتفظ بمليار لنفسه، وحوّلها الى الخارج ونحن نعرف كيف حُوّلت والباقي صُرف بدون أي خطة ولا تخطيط، ولم ينشئ مؤسسة واحدة لا لأبناء طرابلس والشمال الجائعين ولا لأبناء بيروت ولا حتى لأبناء صيدا بل بدّد الأموال وسرقه القريب والبعيد، حتى “إبن حبيش ” الذي لا يساوي ٢٠ دولار أعطيناه ٢٠ مليون دولار بنى فيها قصراً في بلدته.

وتابع الضابط: “قل لنا سبباً واحداً يجعلنا ندفع فلساً في لبنان، تأكّد حتى لو طلب منا الأميركي لن ندفع لكم فلساً، يكفينا ما تحمّلناه من إساءاتكم، إذهبوا وقلعوا شوككم، لدينا ألف همّ غير همومكم وكلامكم المعسول لا يعنينا”

المصدر
أيقونة الأخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى