وفيات

من هو عازف الغيتار الصيداوي كمال السمرا الذي توفي منذ أيام

توفي فجر السبت الماضي عازف الغيتار الفنان الصيداوي كمال السمرا صاحب السمعة الطيبة، والاخلاق الحميدة، والروح المُحبّة الطيّبة..
كمال السمرا شخصية لن تتكرر ليس بفنها وابداعها فحسب، بل بإنسانيّتها واخلاقياتها، فكمال السمرا ترك عند كل من عرفه أثرا طيّبًا لأنّه مهذّبٌ، لبق، حنون تقيٌّ ونقيّ..
أمّا عن مسيرته الفنيّة فإنّ كمال السمرا فنان مخضرم، وصاحب تاريخ فنّي عريق، إذ بدأ رحلته الفنيّة كعازف غيتار وقائد لفرقة السمرا الموسيقيّة، ومن ثمّ انطلق في جولات فنيّة على مرّ عدة سنوات جاب خلالها معظم دول العالم، وشارك عزفًا وهندسة صوت في حفلات ومهرجانات كبيرة مع أهمّ فنانين منهم المطرب وديع الصافي (مهرجان السلام)، السيدة صباح، سميرة توفيق، عاصي الحلاني، كما عزف للعديد من الفنانين والمطربين الكبار أمثال وردة الجزائريّة، كاظم السّاهر، هاني شاكر، إيهاب توفيق، وليد توفيق، فضل شاكر، علاء زلزلي، ناصيف زيتون…كما كان له الأثر الطيب في عدة مجالات وكان داعمًا للعديد من الجمعيّات الخيريّة التي تُعنى بشؤون المسنين، والمعوّقين، والأطفال اليتامى.. ..

بيان شكر من عائلة الفقيد لكل من واساهم في مصابهم الأليم:”

بسم الله الرحمن الرحيم
” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ “
صدق الله العظيم

الحمدلله على كلّ حال، حكمة الله وحكمه فوق كل شيء..

تتقدم عائلة الراحل المرحوم الفنان كمال السمرا وأنسباؤهم بخالص عبارات الشكر والامتنان إلى كل من قدّم واجب التعزية والمواساة من شخصيات رسميّة، سياسيّة، فنيّة اجتماعيّة وثقافيّة، ومن الأهل والأصدقاء والمحبين على مساحة الوطن والخارج، سواء عن طريق الاتصال أو عبر الرسائل أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية…
شكر من القلب للجميع، فقد كان لتعزيتكم الرّقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا، فإليكم خالص الشكر المقرون بالود والوفاء..
وفي هذا المصاب الجلل ندعو الله عز وجل أن يحفظ الجميع من كلّ شرّ، إنه سميعٌ مجيب.
إنّ العين لتدمع، وإنّ القلب ليحزن، وإنّا على فراقك يا كمال لمحزونون، ولا نقول إلّا ما يرضي الله
إنّا للّه وإنّا إليه لراجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى