خاص | ZNN

أهل الخير دفعوا جزءًا من نفقات عملية الطفلة مريم الكردي..فمن يدفع المبلغ المتبقي؟

نشرت شبكة ZNN الإخبارية تقريرا عن الطفلة مريم يوسف الكردي التي تعرضت لجلطة دماغية منذ 6 سنوات ، وبدأت منذ ذلك الوقت بتلقي العلاج ، وها هي اليوم بحاجة لعملية جراحية.

سبعة أيام هو الوقت الذي حدده الأطباء في الجامعة الأميركية في بيروت لإجراء العملية والكلفة 50 مليون ليرة لبنانية.

سبعة أيام وإلا ستكون مريم في وضع أكثر إحراجًا ووجعًا . وما هي إلا ساعات من نشر التقرير المصور حتى هبت أيادي الخير من خارج البلاد وتحديدًا من العراق لتنقذ مريم وتؤمن لها مصاريف العملية.

عند الساعة الواحدة و سبعة دقائق بعد منتصف الليل، وصلت رسالة إلى هاتف مدير شبكة ZNN الإخبارية تفيد بأن الشباب اللبنانيين في العراق شاهدوا التقرير على صفحة شبكة ZNN الإخبارية وبادروا فورا إلى تأمين ما يزيد عن 22 مليون ليرة ، وكلفوا أحد الشباب في بيروت التوجه يوم الأحد ( اليوم ) إلى الجامعة الأميريكة لدفع المبلغ من تكاليف العملية للطفلة مريم ، كذلك أجروا اتصالا بوالدتها ( الرقم الموجود في التقرير ) وابلغوها بذلك.

إنها أيادي الخير ، إنه العطاء في الزمن الصعب ، إنه الإيمان الحقيقي.

وقبل أن يختم الشاب المتصل المحادثة معنا ، قال : عندما تكون هناك حالات أخرى بحاجة للدعم أخبرونا فسنحاول قدر الإمكان تأمين المساعدة.

إن شبكة ZNN الإخبارية إذ تبارك لهؤلاء الشباب هذا الإندفاع نحو فعل الخير ، تتمنى للطفلة مريم إجراء العملية الجراحية بنجاح لتعود كي تكمل طفولتها.

عندما بادرنا إلى نشر التقرير ، كان ذلك بفعل إيمان مطلق بضرورة رفع الصوت أو إيصال الرسالة وسنبقى في هذه التوجه دون أن نسأل من هو صاحب الحاجة طالما أنه فقط
“صاحب حاجة “.

وبقي أن نجدد الدعوة لمن يستطيع المساهمة في إستكمال المبلغ حتى يفرح قلب الطفلة الصغيرة وتُنقذ حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى