متفرقات

نجوى كرم في شوارع بيروت وبابا نويل يرافقها

وسط شوارع بيروت، شاركت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم  جمهورها في تجربتها الغنائية الجديدة “معذور قلبي” مع المخرج وليد ناصيف للمرة الثالثة، وذلك بعد نجاحهما معاً في أغنيتي “ملعون أبو العشق” و”بعشق تفاصيلك”، حيث انطلق من خلالهما مشروع تصوير أغنيات نجوى كرم في شوارع لبنان وسط جماهيرها الواسعة تحت قيادة المخرج وليد ناصيف، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض كواليس التصوير.


ترند نجوى كرم

قبل عرض أحدث أعمالها الغنائية “معذور قلبي”، تصدرت نجوى كرم ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمجرد إعلانها تصوير العمل وسط شوارع بيروت.
وكانت نجوى قد صورت أغنيتها وسط جمهورها على أرض الواقع ولكن اختار المخرج وليد ناصيف أن يكون الكليب مختلفاَ جداً هذه المرة حيث استغرق تصويره يوماً واحداً فقط.
واختار له الواجهة البحرية من بيروت، فيما استمرّ التصوير يوماً واحداً فقط، وظهرت نجوى في بداية الكليب وسط جمهورها ثم صعدت على خشبة مسرح في الشارع، وقدمت أغنيتها وكأنه حفل جماهيري ضخم وسط جمهورها العربي.


ليلة عيد

في بداية التصوير، ظهر بابا نويل داخل الكواليس برفقة نجوى كرم قبل بداية الدخول لموقع التصوير، واختارت نجوى كرم اللونين الأحمر والأسود في اللوك الخاص بها في الفيديو كليب ليتناسب مع الاحتفالات بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وهو الموعد الذي سينطلق فيه عرض الفيديو كليب عبر شاشة روتانا وعبر قنواتها على اليوتيوب.
جدير بالذكر أن نجوى كرم ستشارك جمهورها أولى حفلاتها الغنائية وسط الجمهور ليلة 15 يناير المقبل ضمن فعاليالت مهرجان دبي للتوسق والسياحة، برفقة ماجد المهندس في مركز دبي التجاري العالمي.

المصدر
نواعم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى