متفرقات

رأي رامي عياش بـ”الهيبة” يضعه في مشكلة

حمل الفنان رامي عياش مشكلة كبيرة، بعد أن أعطى رأيه بمسلسل “الهيبة الرد في الجزء الرابع”، ويبدو أن عياش على مشكلة مع ممثل لبناني ضمن “الهيبة”، ورجّحت معلومات أن يكون الفنان عادل كرم، حيث قالت إن عياش لم يسمّه لكنها مجرد توقعات من قبل المتابعين.

كتب رامي عياش مادحاً بالفنان تيم حسن وأنه لم يتسنَّ له متابعة السلسلة كاملة، لكن ذلك لا يمنع من القول إن هناك من كان سخيفاً في المسلسل.

الردود كانت حاسمة تجاه رامي عياش، فيما لم يتعرّض لأي تجريح من قبل المتابعين، لكن الصراع فُتح بعدما أعطى الزميل في قناة العربية جميل ضاهر رأيه بالموضوع على تويتر، وقال لرامي عياش إن تمثيل نادين نسيب نجيم يشبه تمثيل رامي عياش في مسلسل “أمير الليل”، ما اعتبره رامي عياش مديحاً فيما فهمه عشاق الفنانة نجيم بأنه هجوم على نادين نجيم، وانهالوا بالشتائم والرد على الصحافي اللبناني الذي رد في أكثر من منشور بأنهم من الذباب الالكتروني ويجب محاربتهم لأنهم قللوا من احترامه حتى لو انتقد نجمتهم نادين نجيم، فلماذا الشتم والسب؟

يُذكر أخيراً، أن رامي كان ينوي البدء بتصوير مسلسل جديد من بطولته لكننا علمنا أنه تريّث، على أمل أن تهدأ الأوضاع في كافة الدول العربية.

المصدر
نواعم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى