أخبار محلية

جريصاتي عن الحريري “لم يحسن الرد “

قال مستشار رئيس الجمهورية الوزير السابق سليم جريصاتي لـ “المدى” انه لا يريد سجالا او نقاشا مع رئيس الحكومة سعد الحريري، واشار الى ان الكلام الذي صدر عن المكتب الاعلامي للحريري يؤكد ان الرسالة حققت اهدافها، والحريري تلقف الرسالة جيدا بالمضمون ولكنه لم يحسن الرد بالشكل، على الرغم ان هناك جزءا من الكلام فيه نوع من التجني والتهجم. واذ اصر جريصاتي على عدم الرد والدخول في السجال قال: نحن متكتمون ونقول ما يجب ان يقال في مثل هذه الظروف، وللحريري ان يدرك ان له شريكا حتميا في عملية التشكيل. 

وفي بيان سابق، ذكر المكتب الاعلامي للرئيس سعد الحريري، أنّ الرسالة المفتوحة لمستشار رئيس الجمهورية الوزير سليم جريصاتي، والتي وجهها الى الرئيس المكلف، وكتبها في مقالة لجريدة “النهار”، تتطلب لفت نظره الى امرين: الأول، هو ان الاجوبة التي يبحث عنها المستشار موجودة لدى فخامة رئيس الجمهورية، والثاني: ان ما فاته من معلومات ربما بسبب عدم اطلاع المستشار على كلّ المعطيات الموجودة لدى فخامة الرئيس”. 
وتابع: “لقد التقى الرئيس المكلف فخامة رئيس الجمهورية على مدى ١٢ مرة، في محاولة حثيثة للوصول الى تفاهم بشأن تشكيل الحكومة ، وهو في كل مرة كان يعبر عن ارتياحه لمسار النقاش ، قبل ان تتبدل وتتغير الامور مع الأسف بعد مغادرة الرئيس الحريري القصر الجمهوري. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى