خاص | ZNN
أخر الأخبار

هل دخل عداد محاضر المخالفات إلى جانب عداد كورونا وتسعيرة الدولار اليومية في #لبنان

في لبنان كل شيئ له حساب ، كل خبر يتكرر يوميا يصبح ملازما لحياة المواطنين ، بعدما تصدر خبر عداد الإصابات بكورونا كل الشاشات وبات الناس يترقبون ساعات المساء ليعرفوا كم إصابة سجلت ، ليتحول ذلك إلى حديث يومي في السهرات والجلسات .

كان لتسعيرات صرف الدولار ايضا حصة كبيرة من المتابعات خصوصا وان أسعار سعر الصرف لم تكن واحدة بل وصلت إلأى 3 و 4 اسعار أحيانا كسغر الصرف لدى الصرافين ، وسعر الصرف لدى المنصة ، وسعر الصرف في السوق السوداء ، وسعر الصرف اليتيم الذي مازال صامدا بالوهم وهو 1515 .

وما إن أعلنت حالة الطوارئ الصحية في البلاد ، وبدأت القوى الأمنية بالتشدد لضبط الأمور وتطبيق القانون ، برز أمام اللبنانيين ما يشبه الحديث اليومي ، طبعا ارتفع منسوب المزاح والتعليقات ، وها هو عداد محاضر المخالفات يتدر منذ 3 أيام حديث المواقع والصفحات والمحطات .

إنه لبنان الذي يعيش أسوأ أيامه سياسيا وإقتصاديا ومعيشيا ، بات يتغنى بعدد محاضر المخالفة بحق المخالفين لقرار التعبئة العامة والإغلاق التام .

أعلنت قوى الامن الداخلي، أن مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العامة المنظمة إعتبارا من تاريخ 14/11/2020 ولغاية الساعة 6,00 من تاريخ اليوم 20/11/2020 بلغ 19245 محضرا.

بواسطة
محمد غزالة
المصدر
خاص - ZNN

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى