أخبار رياضية

قرعة الصالات تفرز مواجهات قوية في أسبوعها الأول

سحبت قرعة بطولة لبنان لأندية

سحبت قرعة بطولة لبنان لأندية

الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم للصالات للموسم 2020-2021 اليوم في مقر الاتحاد اللبناني بحضور مدير البطولة حسين ديب وأمين سر لجنة كرة الصالات سليم عواضة فيما غاب ممثلي الأندية المشاركة حفاظا على السلامة العامة في ظل جائحة كورونا وعوضاً عن ذلك جرى بث القرعة مباشرةً على قناة الاتحاد على يوتيوب.

وأفرزت منافسات الاسبوع الاول في الدرجة الاولى عن مواجهة حومين الفوقا مع بلدية الغبيري، 1875 الرياضي مع الأمن العام، جونية مع أبناء شكا، الجيش مع الشويفات، بيروت ستارز واللويزة زوق مصبح وعندقت مع الحرية صيدا.

وستتبارى الفرق المشاركة في البطولة في هذه المرحلة بطريقة الدوري فيما بينها، فيلعب كل فريق مباراة واحدة مع كل الفرق الاخرى المشاركة وفق جدول المباريات. وبعد انتهاء المرحلة الاولى تقام دورة سداسية للأندية الأوائل وأخرى للأندية الأواخر حيث تتأهل الفرق مع نقاطها التي جمعتها في المرحلة الاولى وتتبارى فيما بينها بنفس طريقة الدوران آخذة بعين الاعتبار ترتيب الفرق في نهاية المرحلة الاولى. ويليها الدورة الرباعية التي تشمل مباريات الدور نصف النهائي والدور النهائي للبطولة.

أما في الدرجة الثاني، أوقعت القرعة في منافسات الأسبوع الأول قلعة تبنين بمواجهة الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا، المشعل بدنايل مع شدرا، الجنوب الرياضي مع طرابلس الفيحاء، كورة تايغرز مع مؤسسة الربيع وشبيبة النهضة الشويفات مع الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم.

وستلعب الفرق المشاركة بنظام الدوري من مرحلة واحدة وتتاهل بعدها الفرق الى دورة خماسية للأندية الأوائل وأخرى للأندية الأواخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى