متفرقات

توقعات الابراج ليوم الجمعة 22 كانون الثاني 2016

برج الحمل:

تشعر اليوم أنك تتمتع بصحة جيدة جدا، ولذلك من السهل جدا عليك أن تتولى العديد من المسؤوليات في وقت قياسي. ربما تقرر أن تنظف غرفتك وترتب دولابك الشخصي. اهتم بنفسك أيضا! اذهب لمصفف الشعر وجدد قصة شعرك وارتد ملابس جديدة.

برج الثور:

ربما تدخل في مناقشة حادة مع أقر الأصدقاء إليك أو مع شريكك في العمل. على الرغم من أنها مناقشة حادة جدا، إلا أنها قد تكون سببا في تحقيق بعض الأهداف المشتركة بينكما. ربما تتولى أنت دور القائد لما تتمتع به من مهارات التواصل.

برج الجوزاء:

المناقشات والحوارات التي تجريها مع الآخرين اليوم ربما تكون سببا في حصولك على وظيفة جديدة أو فرصة جديدة لتطوير ذاتك سواء على المستوى الاجتماعي أو المادي أو المهني. ستظهر اليوم أمامك عدة شخصيات لم تكن تعرفها من قبل، ولكن عندما تلتقي بهم، تشعر أنك تعرفهم منذ سنوات طويلة.

برج السرطان:

ربما تتغير الظروف اليوم تماما بالمقارنة بالشهور الماضية. أنت اليوم في بداية مرحلة جديدة من حياتك. نجاحك وحظك السعيد يزيدان من شعورك بالثقة في النفس. يجب أن تتوقف اليوم للحظات حتى تقيم موقفك وتقرر هل هذا هو الطريق الذي كنت تتمنى أن تسلكه.

برج الأسد:

تفضل هذا اليوم ألا تفكر في قدراتك ومهاراتك الحالية، بل تركز على المهارات التي تحتاج إلى تنمية وتطوير. هذه خطوة جيدة بالتأكيد. الأفكار التي تمتلكها تجعلك أفضل من غيرك بكثير. ينقصك فقط التفكير فيها بشكل عملي. يجب أن تفهم من حولك أولا قبل أن تصدر عليهم أحكامك.

برج العذراء:

الهدف الذي كنت تحاول تحقيقه منذ فترة طويلة ربما تتوقف عن التفكير فيه اليوم بسبب المشاكل التي تمر بها مع الشريك. لا تخاف من أن تكون إنسانا طموحا باستمرار، فهذا الشيء يميزك عن غيرك بالتأكيد. لا تندهش إذا وجدت نفسك بعد عدة أيام تتراجع بسبب بعض العراقيل.

برج الميزان:

الوظيفة الأخيرة التي التحقت بها قد تجعلك تفكر في مشوارك المهني فيما بعد. البحث عن مجالات جديدة للعمل أمر مهم ولكن بشرط ألا يكون ذلك على حساب عملك الحالي. هذا اليوم ليس مناسبا للاهتمام بمشاكل الآخرين

برج العقرب:

قد تنجذب اليوم لشخص ما ولكن قد تجده في النهاية غير مناسب لشخصيتك تماما. لذا تحاول البحث عن شخص آخر لأنك ما زلت حتى الآن وحيدا. تهتم اليوم بقراءة بعض المقالات والأبحاث المتعلقة بمجال تخصصك.

برج القوس:

ربما تهتم اليوم باكتشاف طرق جديدة لتطوير ذاتك. أنت تعلم جيدا أنه ينقصك بعض الخبرات والمهارات ولذلك تحاول اكتساب المزيد اليوم. ربما تتحسن الظروف قريبا. اقرأ كثيرا فالكتاب الذي تراه اليوم غير مفيد، سيكون هو الأكثر إفادة لك فيما بعد.

برج الجدي:

الأحداث التي تقع اليوم سواء في العمل أو المنزل قد تؤثر على حياتك بشكل ملحوظ. العمل الشاق لم ينته بعد. عليك الاستمرار والمثابرة. دعم وتشجيع أصدقائك لك سيساعدك كثيرا على التغلب على يأسك. إذا أحسنت استغلال مهاراتك الآن، ستحقق نجاحات لا مثيل لها في المستقبل.

برج الدلو:

الأشخاص الذين يزورونك في المنزل اليوم قد يروون لك قصصا غريبة، وربما يسببون لك التوتر القلق. من الأفضل ألا تفكر كثيرا في هذه القصص فربما تكون من وحي خيالهم.

برج الحوت:

يبدو أن الأشخاص المحيطين بك أكثر جدية اليوم. ربما تقرر عدم التحدث معهم لكي لا تعرض نفسك لمواقف محرجة. شاهد فيلمك المفضل وحدك ولا داع للشعور بالاكتئاب حتى لا تكون شخصا جادا أكثر من اللازم مثل هؤلاء فينفر منك الآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى