متفرقات

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 21 كانون الثاني 2016

برج الحمل:

ستكون مشغولا اليوم طوال الوقت. تفكر في الابتعاد عن أجواء العمل قليلا لكتابة قصة أو قصيدة ولكن للأسف لا توجد فرصة لذلك. تريد أن تثبت للآخرين أن حققت شيئا مختلفا عن زملائك في العمل. التواصل مع من نحبهم أمر ضروري حتى نشعر على الأقل بالأمان.

برج الثور:

قد تميل بشكل عام اليوم إلى ترك كل شيء من أجل ممارسة الرياضة أو من أجل تنمية مهاراتك الفنية. من الضروري جدا التعامل مع بعض المشاكل المادية بطريقة حكيمة حتى لا تكون خسارتك جسيمة في النهاية. أنت شخص عملي ومتحضر، فحاول أن تظهر ذلك في تصرفاتك.

برج الجوزاء:

لديك أكثر من مهمة وتريد أن تسعى لإنجاز أكبر عدد إن استطعت.. عليك أن تستغل وقت فراغك في مساعدة أحد الزملاء أو في مساعدة أفراد أسرتك في العمل المنزلي. سيجد أفراد أسرتك سهولة في التواصل معك هذا اليوم. استمتع بوقتك!

برج السرطان:

التواصل مع الآخرين يجعلنا أحيانا نشعر بالمتعة، وإن كان هذا التواصل سيكون سببا في خلق النزاعات والخلاف، فمن الأفضل تجنبه. تريد أن تكتب خطابا لشخص ما يعيش في مكان بعيد عنك. قد تواجهك صعوبة في إرساله. اسأل عن أصدقائك باستمرار!

برج الأسد:

لأنك شخص عملي وموضوعي جدا، من الصعب أن يمزح معك الآخرون. على الرغم من وجودك وسط مجموعات عديدة من الزملاء والأصدقاء إلا أنك لا تشعر بالمتعة. اسأل نفسك عن الأسباب، أن تكون شخصا عمليا، هذا أمر جيد، ولكن الابتسامة لن تقلل من الأمر شيء.

برج العذراء:

مهما كانت كمية المهام التي كلفت بإنجازها اليوم، سيكون لديك وقت للقراءة وربما كتابة بعض القصص القصيرة. اقبل نصيحة الآخرين لك ولا تكن متكبرا. إذا كنت بحاجة إلى تحسين حالتك المزاجية، مارس بعض التمارين الرياضية.

برج الميزان:

أنت متحفظ جدا اليوم ومن الصعب التحدث مع أي شخص تلتقي به. تخاف من كشف أسرارك وخطط لمن حولك حتى أقرب الناس إليك. تتميز بأنك شخص واقعي، ولكن يصفك البعض بأنك متبلد المشاعر وقاسي القلب بسبب طريقتك الجافة في التعامل مع الآخرين. حاول أن تحسن من صورتك أمامهم.

برج العقرب:

ربما تواجه بعض المشاكل الغامضة في عملك اليوم، وإن حاولت أن تفهمها، ستشعر بأنها معقدة. تفكر بطريقة منطقية اليوم، ولذلك يهتم البعض بنصائحك وبأفكارك. يجب أن تكون لديك رؤى واقعية عن مستقبلك، خاصة المالي.

برج القوس:

العناد لن يعود عليك بمنفعة، تشبث برأيك عندما تتأكد أنك على صواب، ولا تجادل من هم أكثر منك خبرة، تعلم من أخطائك حتى لا تخسر. تعامل مع شريك حياتك بأسلوب أفضل، وكفاك كبرياء.

برج الجدي:

حاول أن تغادر عملك في وقت مبكر اليوم وتعود إلى البيت، خاصة أن الأمور في العمل لا تسير بالطريقة التي ترغب بها ولن تكون في مزاج يسمح لك بتلطيف الأجواء وإصلاح الوضع، فالأفضل أن تنصرف بأسرع ما يمكن وتنتظر حتى يتحسن الوضع.

برج الدلو:

أنت أكثر ميلا للمخاطرة في حياتك العاطفية. ترى العالم بوجهة نظر رومانسية للغاية وهذا قد ينعكس على إنتاجيتك اليوم. حالة مفاجئة من البهجة والانطلاق تسيطر عليك وتنعكس إيجابا على حالتك النفسية، ولمضاعفة هذه الحالة احرص على أن تحصل على جرعة كافية من أشعة الشمس.

برج الحوت:

شريك حياتك يحبك كثيرا، فلا تجعل خوفك الشديد عليه يوتر العلاقة بينكما، تحدث معه وصارحه بحقيقة مشاعرك، كى يتفهم لحظات غضبك. تحتاج إلى اهتمام بوجباتك، فأنت مهمل جدا في اختيارك لأنواع أكلك، تناول الفاكهة والخضروات ولا تنس ممارسة الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى