أخبار رياضية

كأس لبنان إلى الواجهة من جديد .. ولقاء قمة بين العهد والنبي شيت ضمن مباريات الدور ال١٦

“النبي شيت” يواجه العهد في أبرز مباريات كأس لبنان الأحد

عين الإتحاد اللبناني لكرة القدم الأحد المقبل، موعداً لأبرز مباريات دور الستة عشر لكأس لبنان بين العهد و”النبي شيت”، على استاد “رفيق الحريري” في صيدا.

وترتدي المباراة طابعاً ثأرياً بين الفريقين بعدما فاجأ “سفير البقاع” بطل الدوري، بفوزه عليه 2 – 1، في أولى جولات الدوري للموسم الحالي.

وتفتتح مباريات هذا الدور الجمعة، بمواجهة متكافئة بين فريقين من القسم الأول هما الشباب الغازية والاجتماعي على ملعب الصفاء حيث سيسعى الفريقان لتعويض نتائجهما المتواضعة في الدوري.

وتتابع مباريات دور الــ16 السبت بمواجهتين بين الأمل معركة وشباب الساحل على ملعب الصفاء، والحكمة والأنصار على ملعب العهد.

وتختتم مباريات دور الستة عشر الأحد بخمس مباريات بين الراسينج والأهلي النبطية (درجة ثانية) (ملعب بحمدون) والنجمة والسلام زغرتا (طرابلس)، وطرابلس والأخاء الأهلي عاليه (درجة ثانية) (ملعب الصفاء)، والصفاء متصدر الدوري والإصلاح البرج الشمالي (درجة ثانية) (ملعب العهد)، والنبي شيت والعهد (صيدا). 

ويلاحظ ان اربع مباريات من اصل 8 تجمع فريقين من الدرجة الاولى، فيما تواجه فرق القسم الأول في باقي المباريات فرقاً من الدرجة الثانية. وتنطلق جميع البماريات الساعة 13,30 بتوقيت بيروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى