أخبار رياضية

رونالدو يردّ ويُشعل حرباً مع برشلونة

يبدو أن مرور داني ألفيس من دون إلقاء التحية على كريستيانو رونالدو في حفل الفيفا، لم يمرّ مرور الكرام عند البرتغالي الذي رّد بقوة في المؤتمر الصحفي بعد الفوز على خيخون.

خرج كريستيانو رونالدو بتصريح ناري بعد المباراة التي فاز بها ريال مدريد بنتيجة 1-5 على سبورتينغ خيخون، مُعلناً عن صراعاً إعلامياً جديداً سيشتعل في الأيام المقبلة بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد.

رونالدو الذي سجل ثنائية في فوز فريقه أشاد بزيدان وبينيتيز عند سؤاله عن المقارنة بين المدربين حيث قال ” كلاهما أراد ويُريد الأفضل لريال مدريد”، لكنه أضاف “نحن اللاعبين لدينا تعاطف أكبر مع زيدان، لكن لا تسألني لماذا لا أعلم”.

رونالدو الذي أشاد زيدان بأدائه منذ أيام واعتبره افضل لاعبي العالم هاجم كل من داني ألفيس وبيكيه عند سؤاله عنهما قائلاً ” من الطبيعي أن يتحدث عني ألفيس و بيكي، عندما تتحدث عن كريستيانو أنت تتصدر الصحف في اليوم التالي”.

وهي المرّة الأولى التي يرد فيها رونالدو بشكل مباشر على تصريحات لاعبي برشلونة حيث كان يُفضل عدم الرّد، خاصّة بعد مرور ألفيس من أمامه من دون إلقاء التحية أثناء توزيع جوائز الفيفا لعام 2016. ومن المتوقع أن يستدرج تصريح رونالدو حرباً من الردود ستشتعل إعلامياً بين الكتالونيين والمدريديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى