نشاطات

بالصور.. تم افتتاح معرض الأعراس في” LA SALLE ” الرميلة \ تقرير ريم خروبي ، تصوير نادين صالح ، مقابلات ايمان فودة وميراي سعيد

افتُتِح معرض” THE WEDDING EXPO ” في ” LA SALLE ” برعاية وزارة السّياحة ممثّلة بالمهندسة رانيا عبد الصمد بحضور منسق تيّار المستقبل الدكتور ناصر حمود وعدد من الفعاليّات ورجال الأعمال والاعلاميين حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض والتّرفيه وليد الصالح. 

قامت عبد الصمد بقص شريط الإفتتاح ومن ثم جالو في أرجاء المعرض حيث اطلعوا على ابرز ما تعرضه المؤسسات المشاركة. 

وفي نهاية الجولة أكّدت المهندسة رانيا عبد الصمد أنّ وزارة السياحة تشجع هكذا مشاريع وبالأخص عندما تنظّم في المناطق وليس فقط في العاصمة بيروت وتدعو الجميع إلى زيارة هذا المعرض .

من جهته اكد رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض والترفيه وليد الصالح ان هذا المعرض يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض Techno Build الذي أقيم خلال شهر تشرين الثاني 2015 في La Salle، وكذلك معرض الخريف الذي أقيم خلال شهر أيلول 2015 في المكان نفسه.

واضاف الصالح:” لقد اقيم مشروع مركز الأولي للمعارض والترفيه La Salle بهدف تنظيم معارض ومشاريع مهمة، والصالة تستقبل الاعراس وتتسع لحوالي 1800 شخص وطبعا يمكن استقبال الاعراس المتوسطة والصغيرة اضافة الى كل المناسبات.”

وتمنى صالح ان يتحسن الوضع الاقتصادي في البلاد وتزدهر كل المشاريع.

ويعتبر هذا المعرض فرصة فريدة لكل عريس وعروس ولكل من لديه مناسبة زواج قريبة، للاطلاع على أفضل الخدمات المتوفرة في هذا المجال، والتعرف على أهم الشركات التي ستساعده في تنظيم حفل زواج مميز، وكذلك اختيار أفضل الأزياء الخاصة بتلك المناسبة، في جو مريح ومكان لائق، والالتقاء وجهاً لوجه مع أفضل الشركات تحت سقف واحد، وتوفير عناء البحث عنهم أو الالتقاء بهم في عدة أماكن مختلفة.

imageimageimageimageimage

image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى