أخبار محلية

قوى الامن توضح.. هذا ما حصل في وزارة البيئة

صــدر عـن المديريــة العامــة لقـوى الأمـن الداخلـي _ شعبة العلاقـات العامـــة مــا يلــي: “الساعة 10.30 من تاريخ اليوم 14/01/2016 واثناء انعقاد جلسة لمجلس الوزراء، قام ناشطون من الحراك المدني بالتجمع في ساحة رياض الصلح مطلقين الهتافات، محاولين إزالة العوائق الحديدية ورشق البيض باتجاه السرايا.

في الساعة 11.25 توجه حوالي 30 شخصاً سيراً على الاقدام الى شارع المصارف فشارع ويغان مروراً بمداخل مجلس النواب ومبنى بلدية بيروت وهتفوا بشعارات ضدهما، ثم توجهت مجموعة أخرى تضم 15 شخصاً دخلوا عنوة الى مبنى وزارة البيئة، فطلبت منهم العناصر المولجة حفظ الامن والنظام الخروج من الوزارة إلا انهم رفضوا، عندها وبناء لاشارة القضاء تم إخلاء المبنى وتوقيفهم.

واثناء سوقهم الى القطعة المعنية لاستماع افاداتهم، اعترض عدد من المتظاهرين طريق الآلية التي تنقل الموقوفين واقدموا على رشقها بالحجارة وحصل تدافع مع عناصر قوى الأمن، ما أدى الى توقيف 3 منهم.

كذلك أصيب عنصران من قوى الأمن الداخلي ومتظاهران.

تؤكد المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنها ليست في موقع الخصم أو المواجهة، وهي تمارس دورها وصلاحياتها، وتطلب من المتظاهرين التعبير عن رأيهم بالطرق السلمية وعدم التعرّض للمؤسسات والادارات العامة المولجة بحراستها. التحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى