أخبار محلية

مدير موقع الزهراني الاخباري في جولة أوروبية

غادر مدير موقع الزهراني محمد غزالة الى المانيا عن طريق روما في جولة تستمر ٧ ايام يلتقي خلالها أفراداً من الجالية اللبنانية والناشطين الاعلاميين في بلاد الاغتراب،على أن تكون فرصة لاطلاعهم على دور موقع الزهراني الاخباري بعيّد تحويله الى شبكة اعلامية .

ومن المتوقع أن تشمل هذه الزيارة مدن روما ، فرانكفورت ، دورتموند ، هانوفر ، برلين ، بوردو ، ومن المنتظر تعيين مندوبين ومراسلين لشبكة الزهراني الاخبارية ZNN . 

وفي تصريح للموقع قبل مغادرته بيروت قال غزالة ان العمل الإعلامي يحتاج الى إمكانات بشرية ومادية ، وأنه مع توّفر هاتين الحاجتين،يمكن حينها تقديم إعلام ذات رسالة هادفة، وهذا ما تسعى اليه شبكة الزهراني الاخبارية ، وأشار غزالة إلى أن جولته الأوروبية ضرورية للاطلاع على اوضاع الأصدقاء والناشطين الذين يتعاونون مع الشبكة .

وختم غزالة كلامه بالتأكيد أن موقع الزهراني الاخباري تحول بظرف وقت قصير من صفحة عادية على blogger ثم صفحة على Facebook ، الى موقع إلكتروني، واليوم بات عل بعد أيام قليلة من إطلاق عمل الشبكة ZNN مع كل ما يسهل إيصال الخبر الى المتابعين بفضل الجهود التي تضافرت والأفكار التي تلاقت ،والأيادي التي تشاركت لعمل اعلامي رائد .

وأخيرا لفت غزالة إلى أن ما يصبو الموقع لتحقيقه كبير جدا ،ولكنه لن يكون في تسابق مع احد ،بل سيكون صوتا للبحميع ،كما هي رسالته واضحة ،صادقة ، شفافة ، وأن الاحترام هو مبدأ الموقع ،واحترام الاخر مقياس يزن فيه الفريق بأكمله نشاطه .

20160110005001

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى