متفرقات

قبضة يدك تكشف أسرارك

كثيرون يرغبون في الوصول الى مفاتيح تعرفهم بشخصياتهم، وبما أنّ ملامح الجسد توصل الى معرفة الذات، نشير فيما يلي إلى كيفية التعرف على الشخصيات من خلال قبضة اليد.

الشكل A: يلاحظ الجميع من الخارج، بأنك شخصيّة حساسة ومتعاطفة للغاية، فأنت بطبيعتك لا تطيق رؤية أي أحد حزين أو محتاج من دون التدخل، بالاضافة أنك تتمتع بمخيلة خصبة وواسعة، هذا الأمر يجرك أحياناً إلى أحلام اليقظة. لكنك تفتقد إلى الشعور بالثقة بالنفس والأمان أحياناً، لديك رغبة داخلية بأن يحرص المقرّبون منك على معاملتك بالطريقة التي تستحقها فعلاً.

الشكل B: شخصية لافتة ولامعة، تتمتع بمواهب فعلية تجعل منك شخصاً لا ينتسى، مبدع في عدّة مجالات، وسحرك كما الكاريزما الخاصّة بك يجعلك قادرا على التأثير بالآخرين بسهولة. ولكن باطنياً، تتمتع بقلب طيب وضعيف، وتخاف أن يقوم أحد بجرحك. لديك توقعات كبيرة وأحلام للمستقبل، ولكنك تقلق كثيراً من أي خسارة محتملة.

الشكل C: أنت بإختصار شخصية مبدعة، سريعة الخاطر وذكية بشكل لافت! هذا الإنطباع تخلّفه بشكل قوي عند الإلتقاء بأناس جدد، مما يجعلهم يرغبون بالتقرّب منك منذ اللقاء الأول. مقابل هذا الذكاء، فلو كان صاحب هذه القبضة امرأة، فهي عاطفية بإمتياز ولا تخشين من التعبير عن عاطفيتك هذه أمام العلن. أما باطنياً، فأنتِ تكرهين الظلم ورؤية الآخر في حالات صعبة، إذ تكونين مستعدّة للتضحية بأمور تخصكِ كي لا تشهدي على ألم أو معاناة أحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى