متفرقات

توقعات الابراج ليوم الخميس 7 كانون الثاني 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 7 كانون الثاني 2016

برج الحمل:

كن حذرا ولا تعمل لساعات طويلة هذا اليوم. مازال لديك بعض الألم في منطقة الظهر، ولذلك الجلوس على كرسي المكتب لساعات طويلة سيؤذيك بشكل أكبر. لديك 24 ساعة كل يوم، ولكن ليس معنى ذلك أن تقضي كل هذه الساعات في العمل، بل يجب أن تخصص جزءا منها للعمل وجزءا آخر للنوم.

برج الثور:

لا تصدق أي خبر تسمعه اليوم، خاصة إذا كان هذا الخبر متعلقا بالوضع المالي. ربما يقنعك أحد الأصدقاء بالدخول في صفقة معه، ولكنك تبدو قلقا منه. لا تعط وعودا تعلم أنك لا يمكنك أن توفي بها. اطلع على كافة المعلومات اللازمة لتوقيع أي عقد جديد، ثم اتخذ القرار المناسب.

برج الجوزاء:

ربما تجد نفسك اليوم ملما بقدر كبير من المعلومات. عندما تتفقد بريدك الإلكتروني، ربما تجده مليئا بالرسائل. هناك شخص ما يحتاج إليك بشدة هذه الأيام. يتوقع هذا الشخص أن تساعده على الفور عندما ترى رسالته، ولكن هناك ظروفا أقوى منك تمنعك من مساعدته.

برج السرطان:

على الرغم من أنك مضطر للعمل لأكثر من 8 ساعات اليوم، إلا أنك مازلت تحاول الانتهاء منه في أقل من ذلك، لأنك تتمنى أن تزور أحد الأصدقاء اليوم لإخبار بأمر مهم جدا. اهتم بتناول وجبة إفطار صحية، حتى تستطيع مواصلة عملك دون شعور بإرهاق أو تعب.

برج الأسد:

على الرغم من أنك لم تفكر يوما في تنمية مهاراتك، إلا أن الفرصة قد تكون متاحة اليوم لتنميتها. خذ وقتك الكافي لممارسة هوايتك المفضلة حتى لو كان بعض من حولك يسخر منك. يجب عليك أن تنتظر قليلا حتى تعرف نتيجة جهودك في العمل الفترة الماضية.

برج العذراء:

ربما تشعر بتعارض بين مطالبك الشخصية ومطالب أسرتك. إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان ما للتسلية والمتعة هذا المساء، اذهب واستمتع بوقتك، ولكن خصص جزءا من هذا الوقت لأسرتك أو اقترح عليهم أن يذهبوا معك. لا تحاول أن تكون بطلا خارقا اليوم.

برج الميزان:

قد تريد اليوم أن تقضي معظم وقتك في الفراش من الصباح حتى المساء. ابتعادك عن العالم الخارجي اليوم بالتحديد قد يجعلك تخسر الكثير. يجب عليك أن تتفقد هاتفك اليوم، فلديك مكالمات فائتة كثيرة. راجع بريدك الإلكتروني فهناك رسائل يجب أن تمسحها الآن.

برج العقرب:

عندما يتعلق الأمر بتطوير المنزل وتجديده، ستكون أول من يشارك ويساعد الأسرة. تتولى اليوم عدة مهام منها التسوق وشراء بعض الأغراض اللازمة للتجديد وطلاء جدران المنزل، وتنظيف حديقته. عند شراء الأغراض الخاصة بالمنزل، راع ذوق أسرتك ولا تكتف بأنها تعجبك.

برج القوس:

لست مضطرا اليوم لإثبات أي شيء لأي شخص من حولك. قد تشعر أنك تحت ضغط شديد جدا، ولديك كم هائل من الأعمال الشاقة. عليك أن تدرك جيدا أن المشاريع التي تتطلب احترافية وإبداعا من الصعب أن تنجزها اليوم. لا تحزن إن كان الوقت ضيقا ولم تستطع إنجاز أي شيء.

برج الجدي:

لديك مواهب ومهاراتك ولكنك لا تعرف كيفية توظيفها. لا تكرر أخطاءك وتقوم بكل شيء بنفسك. عليك أن تقوم بعمل قائمة وتكتب فيها مهامك، وبعد ذلك عليك أن ترتبهم حسب الأولوية. ركز على مهمة أو اثنتين وانته منهما أولا، ثم فكر في الباقي.

برج الدلو:

يبدو أنك مستعد لتتغير كبير في حياتك. تأكد أولا أن تقوم بهذا التغيير ليس فقط للتغيير البحت، ولكن فكر فيما تريده بالضبط من هذا التغيير! ربما تريد أن تضع برنامجا جديدا للعمل أو ربما تريد أيضا اتباع نظام صحي معين. تناول الخضراوات سيساعدك على فقدان الوزن أكثر من المأكولات الجاهزة.

برج الحوت:

على الرغم من أنك تحاول تطوير نفسك إلا أنك تبدو مذهولا من سرعة الأحداث من حولك، ولذلك لا تستطيع أن تواكبها بسبب انشغالك بتطوير مواهبك ومهاراتك. يوجد في منزلك العديد من الكتب والمجلات، لم لا تشغل وقتك بقراءتها؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى