متفرقات

صورة مقلوبة لآديل تشعل مواقع التواصل.. ما السر؟

انتشرت على الشبكات الاجتماعية صورة مقلوبة للمغنية البريطانية الشهيرة أديل شغلت المشاهدين باكتشاف سرِّها قبل قلب الصورة إلى الوضع الصحيح.

فما إن تقلب الصورة حتى يفاجأ المشاهد بوجه المغنية الجميل صادماً مشصورة مقلوبة لآديل تشعل مواقع التواصل.. ما السر؟وّهاً مخيفاً بسبب تعديلات وتغييرات أضيفت باستعمال تقنيات الحاسب الآلي، حسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، الأربعاء 2 آذار/مارس 2016.

والصورة المقلوبة – التي أخذت من غلاف ألبوم أديل الأخير 25 – تبدو عادية للوهلة الأولى، لكن مع قليل من التمعّن يكتشف الناظر أن عيني وفم المغنية ليسا في وضعهما الصحيح، بل مقلوبا الاتجاه في منظر يقشعر له البدن.


وليس معروفاً حتى الآن من قام بإجراء هذه التغييرات، إلا أن موقع The Shade Room الترفيهي نشر الصورة على “إنستغرام” طالباً من متابعيه الـ3.7 مليون مستخدم قلب أجهزة هواتفهم للمشاهدة، وسرعان ما توالت التعليقات لتبلغ أكثر من 9000 تعليق.

صورة مقلوبة لآديل تشعل مواقع التواصل.. ما السر؟

الفكرة انتشرت وبدأ تطبيقها على صور مشاهير آخرين، فظهر حساب تويتر اسمه Turn Your Phone أعاد نشر صورة أديل يوم الاثنين 29 فبراير/شباط، ثم أتبعها بصور فظيعة مشابهة لكل من آرون كارتر ونيكي ميناج ونواه سايرس وهيلاري كلينتون.

وكما هو الحال مع صورة أديل، تبدو جميع الصور عادية وهي مقلوبة، لكنها ترعبك حين تقلبها إلى الاتجاه الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى