أخبار محلية

إجتماع بين قيادتي “أمل” و”حزب الله” بجبل لبنان والشمال

عقدت قيادتا “حزب الله” وحركة “أمل” في جبل لبنان والشمال إجتماعا في مكتب قيادة جبل لبنان للحركة، وترأس وفد قيادة الحزب مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ حسين زعيتر، حيث كان في إستقباله مسؤول إقليم جبل لبنان في الحركة محمد داغر وأعضاء قيادة الإقليم.

وأفاد بيان وزعه الوحدة الاعلامية في “حزب الله” أن “البحث تركز بين المجتمعين على ضرورة استمرار الحوار الداخلي لما له من إنعكاسات إيجابية على الصعد كافة”.

كما طالب المجتمعون ب”تفعيل عمل الحكومة وتحريك عجلة الإستحقاق الرئاسي”، وشددوا على “دعم الجيش اللبناني وتزويده بما يلزم ليتكامل مع المقاومة في مواجهة الأخطار الداهمة على الحدود وحفظ الأمن في الداخل”.

وفي ما يخص إستحقاق الإنتخابات البلدية، أكد المجتمعون “ضرورة مقاربة الإستحقاق البلدي بما يتناسب مع واقع العائلات ودعمها بما يخدم مصالح الناس وتطلعاتهم”. كما دعوا إلى “دعم الشعب الفلسطيني في قضيته المحقة باعتبارها القضية الجامعة، التي من شأنها إعادة توحيد الصف العربي حولها وتوجيه البوصلة باتجاهها الصحيح”. وطالبوا “الدولة اللبنانية بهيئاتها المختصة، إيلاء موضوع النفايات الإهتمام الجدي وإيجاد الحلول المستدامة ورفع الضرر عن المواطنين”.

وفي ختام اللقاء، اتقف المجتمعون على “مواصلة اللقاءات التنسيقية لمواكبة الأحداث ومتابعتها، لإيجاد حلول لكل ما يؤسس لبناء الوطن وتحصين سلمه الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى