متفرقات

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 6 كانون الثاني 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الاربعاء 6 كانون الثاني 2016 ؟ 

الحمل

في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور. 

الثور

لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يومٍ ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب. أنت تستمتع حقًا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة.

الجوزاء

قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل.

السرطان

تستجيب بضيق للذين يجب أن تهتم بهم أكثر، وتسمح لمزاجك السيئ بالتأثير على الآخرين. حاول أن تظل عادلاً وواقعيًا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير. اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور التي تخص القلب ومع أصدقائك.

الاسد

أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

العذراء

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

برج الميزان

 

تشعر بمشاكل من حولك، وتحاول أن تجدد حلولا منطقية لها. تريد أن تجتمع بأسرتك وبأصدقاء طفولتك ولكن ليس لديك متسع من الوقت. تخطط لإنجاز مشاريعك غدا، ولكن لم لا تبدأ فيها اليوم مادام لديك وقت متاح لذلك. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

 

برج العقرب

 

تتسع آفاقك اليوم. تخطط أنت وأحد أصدقائك للقضاء إجازة مختلفة معا الفترة القادمة. أنت مسرور جدا لأنك أنهيت كل أعمالك وبنجاح غير مسبوق. تستحق فعلا المتعة، ولكن عليك ألا تنسى متطلبات من حولك. نظم وقتك واجعل وقتا للمرح والمتعة ووقتا لأسرتك.

 

برج القوس

 

تسمع اليوم بعض الأخبار السارة التي تتعلق على الأرجح بعملك. قد تكون هناك زيادة في الراتب أو قد تكون حصلت على ربح كبير من استثماراتك الماضية. قد تبرم عقدا أو توقع صفقة مع أحد شركائك. إذا كنت تشعر أن هذا العقد أو هذه الصفقة لصالحك، فلا تتردد!

 

برج الجدي

 

لا تستسلم لضغوط العمل ولا تندفع نحو تركه أو تقديم استقالتك لأن التسرع فى مثل هذه الأمور سيجعلك تندم أشد الندم فيما بعد، لذلك حاول أن تحافظ على ثباتك الانفعالي. بعد مجموعة من المشاكل التي كادت أن تنهى حياتك العاطفية وتقضي على ارتباطك، سيعود الحب ليأخذ مكانه الطبيعى فى حياتك.

 

برج الدلو

 

تحاول دائما أن تقابل المشاكل العملية بالصبر والهدوء حتى لا تتفاقم. استمر في هذا الأسلوب فهو الأمثل لحل المشاكل الدائمة، لا تنظر إلى تدابير الزملاء فهذا سيعطل مسيرة نجاحك العملية. ثق في نفسك.

 

برج الحوت

 

هذا هو الوقت المناسب جدا للكشف عن مشاعرك تجاه الشخص الذي تشعر نحوه بانجذاب. لديك قدرة جيدة على التعبير عن الذات وتتحلى هذه الأيام بأسلوب يساعدك على التواصل بكفاءة مع الآخرين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى