أخبار رياضية

الوالد يستدعي الإبن.. إنزو زيدان في تمارين ريال مدريد

في ظلّ الغيابات التي يُعانيها نادي “ريال مدريد” الإسباني، وقبيل المواجهة المرتقبة مع نادي “أتليتيكو مدريد” بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من “الليغا” الإسبانيّة، استدعى المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان ابنه إنزو إلى تمارين الفريق الأوّل.

إذ يغيب عن النادي الملكي كلّ من مارسيللو، وبيبي، وكريم بنزيما وغاريث بيل بسبب الإصابات. فما كان من “زيزو” إلاّ أّن استدعى أربعة لاعبين ناشئين من أكاديمية “كاستيّا” وهم إلى جانب إنزو، مارتن أوديغارد، وماركوس لييورنتي وكارلوس أباد، الذين شاركوا في المران الصباحي تحضيراً لمباراة السبت في “سنتياغو بيرنابيو”.

إنزو، صاحب الـ 20 عاماً، سبق أن تدرّب مع الفريق الأوّل في عهد المدرّب السابق “المقال” رافا بنيتيز، لكن هذه المرّة الأولى التي يتمّ استدعاؤه منذ تولّي والده المهمّة.

ويخوض الـ”لوس بلانكوس” مباراة مرتقبة على ملعبه، بعد أن فرّط في نقاط المواجهة امام “ملقا” وأضاع آماله في البقاء في السباق على اللقب، حاله حال ضيفه “أتليتيكو مدريد” الذي اكتفى بالتعادل ايضاً مع نادي “فياريال”.

إلاّ أنّ المهمة الأساسيّة للمدرب الفرنسي، تكمن في إقناع كتيبته بأنّ السباق على اللقب لا زال مستمرّاً.

بالتالي الجميع بانتظار ردّة فعل “الدون البرتغالي” وزملائه، حيث من الممكن إشراك بنزيما الذي عاد إلى التمارين. فمن سيحسم “ديربي مدريد”؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى