تفاصيل الجريمة المروّعة – إستدرجه إلى منزله في عكار.. أطلق عليه النار ولفّه بقطعة من السجاد!!

أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” ان المدعو خ.ق.، مثل جريمة القتل التي نفذها قبل أيام في حق شادي قاسم الحسن الذي عثر عليه مصابا بطلق ناري في الرأس ومرميا داخل أحد الحفر الصحية في بلدة مشمش – عكار.

حضر تمثيل الجريمة النائب العام الاستئنافي في الشمال القاضي طارق بيطار وكل من قائد سرية درك عكار العقيد مصطفى الأيوبي ورئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي في الشمال المقدم محمد عرب.

وصل الجاني الى مكان الجريمة وهو محاط بعدد كبير من رجال القوى الأمنية وقام بتمثيل الجريمة شارحا للنائب العام الاستئنافي في الشمال القاضي طارق بيطار كيف استدرج المجني عليه من طرابلس الى منزله في بلدة مشمش بحجة إعطائه ثمن سيارة كان اشتراها منه في وقت سابق وكيف نشب الخلاف بينه وبين المغدور وكيف قام بقتله داخل مرحاض المنزل بعد دخول المجني عليه لقضاء حاجته، بواسطة بندقية صيد وكيف قام بلفه بقطعة من السجاد بعد موته ونقله بسيارته الى المكان الذي رمى فيه الجثة.

وبعد انتهاء تمثيل الجريمة غادر الجاني وهو مصفد اليدين بواسطة سيارات تابعة الى فرع المعلومات والقوى الأمنية باتجاه سجن طرابلس.

واستنكر نائب رئيس بلدية مشمش الدكتور محمود نصر الجريمة بشدة، باسمه وباسم كافة اهالي البلدة، معتبرا أنها “ليست من قيم وأخلاق أهالي بلدة مشمش وهي لا تمت بأي صلة لأهالي البلدة المشهود لهم بنبل الأخلاق والطيبة والمحبة والتسامح”، مقدما لذوي الفقيد كل التعازي.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!