لمنع تساقط الشعر اليك الحل

من المعروف أن تساقط الشعور هو أمر طبيعي إلا أنّ زيادته عن الحدّ المعقول يعتبر مشكلة. فالعديد من النساء تعاني من هذه المشكلة مما يؤدي للحصول على شعر جاف، وفاقد للجاذبية. هذه الامور قد تؤدي إلى حدوث فراغات في بعض مناطق الرأس، لذا من المفترض عليك ايجاد اسرع طريقة للتخلص من تساقط الشعر وزيادة كثافته.
زيت لمنع تساقط الشعر

– يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت للتخلص من تساقط الشعر مما يعزز نمو الشعر وعلاجه نظراً لاحتوائه على الدهون الثلاثية، وحمض رسينولايك المضادّ للفطريات والبكتيريا. كما وإنه يحتوي على الفيتامين E.
– غالبا ما يستعمل زيت اللوز لتنعيم الشعر ذلك لأنه يحتوي على الفيتامين D و E بالاضافة إلى ذلك فهو يحتوي أيضا على العديد من المعادن كالكالسيوم والمغنيسيوم. فهو يعمل على ترطيب الشعر والتخفيف من جفافه فيعزز نموه بطريقة أسرع.
– يستعمل زيت جوز الهند للتخلص من الشعر الجاف كما يجعله أقلّ عرضة للضرر. استعماله ثلاث مرات اسبوعياً يبقه قوياً وكثيفاً. يمنع التهاب فروة الرأس نظراً لاحتوائه على حمض اللوريك الذي يعمل كمضادّ للفايروسات، والبكتيريا، والفطريّات.
– يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الاكثر فعالية للشعر، فهو يرطب الشعر ويغذيه. كما يزوّد الشعر بالفيتامينE والأحماض الدهنية الغير مشبعة التي بدورها تعزز نموّه.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!