بالصور : مكتب الشباب والرياضة / اقليم بيروت يطلق مهرجان الامام الصدر الرياضي

تصوير :هيام حجازي

أطلق مكتب الشباب والرياضة في اقليم بيروت مهرجان الامام موسى الصدر الرياضي في كرة القدم وكرة السلة بحضور حاشد تقدمه مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ومسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي مصطفى حمدان والمسؤول التنظيمي لحركة امل في اقليم بيروت علي بردى وعدد من الفعاليات وممثلي الأندية المشاركة .

وتحدث خلال الاحتفال مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ، فإستهل كلمته بتوجيه التحية لإمام الوطن والمقاومة سماحة السيد موسى الصدر ، وحيا خيامي جهود مكتب الشباب والرياضة المركزي والأقاليم والمناطق والشعب على امتداد مساحة الوطن الذين يقومون بأنشطة رياضية هادفة وشيقة . وأمل خيامي في ان تؤسس هذه المهرجانات لرؤية رياضية واحدة في لبنان ، وطالب خيامي الدولة بإيلاء الرياضة اهتماما اكثر .

هذا ويشارك في المهرجان نخبة من الأندية الرياضية اللبنانية وحرصت اللجنة المنظمة برئاسة مسؤول الشباب والرياضة لإقليم بيروت احمد شرف الدين على اشراك أندية من كافة الطوائف اللبنانية للتأكيد على مفهوم العيش المشترك الذي نادى به الامام الصدر ومن ابرز الأندية المشاركة :الأمن العام – مدرار – بتخناي – leader – Believers – رسالة – sadco – عباد الرحمن – الشرق المتوسط – الأمن العام – وزارة المالية و جمعية مدار

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!