بالصور : هكذا احتفل نادي الكتاب في عنقون بمناسبة السنة الأولى لتأسيسه

تقرير وتصوير : زهراء كسروان

برعاية الشاعر الأستاذ صلاح حمام ، أقام نادي الكتاب عنقون إحتفالا” بمناسبة الذكرى السنوية الاولى على تأسيسه وذلك في المكتبة العامة التابعة للبلدية .  حضر الإحتفال  سماحة الشيخ سليمان رضا ،  رئيس بلدية عنقون د.حسين فرحات   ،  نائب رئيس بلدية مغدوشة   د.كلود حايك ونائب رئيس بلدية طنبوريت خالد صوما ، مديرة ثانوية عنقون الرسمية رباب قدوح ، مدير ثانوية عربصاليم توفيق شكر ، مديرة ابتدائية عنقون الرسمية عبير زيعور ،   بالاضافة الى نخبة من الاساتذة  و فعاليات حزبية واختارية في عنقون والقرى المجاورة .

تخلل الإحتفال كلمة لمؤسسة النادي “جوليانا قاسم محيدلي” التي رحبت خلالها بالحضور الكريم و شرحت مسيرة و أهداف النادي منذ تأسيسه وشددت على ان ” الهدف الاساسي لنادي الكتاب هو تسليط الضوء على الوجهة الثقافية المغيبة في البلدة والعمل على احياء مجد الكتاب في المجتمع، وتنشئة الاجيال القادمة على حب الكتاب والثقافة والتطلع نحو الافضل والسعي الى التغير “.

و ألقى رئيس بلدية عنقون الدكتور “حسين فرحات” كلمة اظهر فيها مدى دعمه و احتضانه لمسيرة النادي المستقبلية . و القى ايضا” الأستاذ الشاعر “صلاح حمام” ابياتا” شعرية من وحي المناسبة . و في نهاية الإحتفال تم تقطيع قالب الحلوى و توزيعه على الحضور.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!