كأس لبنان في انطلاق موسم كرة القدم للصالات

تعود عجلة لعبة كرة الصالات الى الدوران مجددا من خلال مسابقة كأس لبنان التي تنطلق اليوم بنظام جديد راعى فيه الاتحاد اللبناني الكثير من الجوانب لتحفيز الاندية على استعادة دورها بعد الجائحة التي عطلت النشاط حوالي سنة كاملة.
وستكون مسابقة الكأس فرصة تحضيرية لبطولات لبنان في كافة الدرجات والتي يفترض ان تنطلق مع انتهاء المنتخب من مشاركته في بطولة اسيا مع أن عدد المشاركين في الكأس اقتصر على ١٦ فريقا فقط وغابت ثلاثة اندية من نخبة الدرجة الاولى، هي بيروت  ستارز (بنك بيروت سابقا) والشويفات ونادي اللويزة.
وقد عززت الاندية صفوفها بمجموعة من اللاعبين ما يؤشر الى منافسة حامية موعودة بين الاندية المشاركة.
وتوزعت الأندية بموجب القرعة على اربع مجموعات، وضمت الاولى كل من الامن العام اللبناني الفريق المكافح، وبلدية الغبيري الذي يضم مجموعة من لاعبي منتخب الشباب والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا وجونيه الذي ضم مجموعة من اللاعبين المميزين والمعروفين. وهذه الاندية حافظت على معظم لاعبيها.
وضمت المجموعة الثانية عندقت الذي حافظ على لاعبيه الذين ساهموا بصعوده الى دوري الاضواء وشكا الذي عزز صفوفه بلاعبين معروفين وهومنتمان برج حمود والسلام صاليما الحديث العهد.
وفِي المجموعة الثالثة يلعب الجيش ابرز المرشحين للمنافسة على القاب الموسم الى جانب المشعل بدنايل المتأهل الى دوري الدرجة الثانية وطرابلس الفيحاء وبلدية يونين.
اقوى المجموعات كانت المجموعة الرابعة التي اوقعت الحرية صيدا المصمم على المحافظة على دوره النخبوي ومعه جاره الجنوبي نادي حومين الفوقا انشط الاندية في حركة الانتقالات ومعهما نادي ١٨٧٥ الرياضي مع لاعبي جامعة القديس يوسف الى نادي الجنوب الرياضي صاحب المجموعة الشابة من اللاعبين الموهوبين

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!