قصف عنيف تعرض له قطاع غزة فجر اليوم

أزهار حمودة | غزة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، عدة غارات  متتاليه على مواقع للمقاومة في قطاع غزة.

كما أن الطيران الحربي استهدف موقع للمقاومة غرب بيت لاهيا شمال القطاع بأكثر من 6 صواريخ وايضاً كان القصف مكثف للغاية ،ولكن غرب مدينة دير البلح وسط القطاع  قصفت قوات الاحتلال ب5 صواريخ موقع التل.

وايضاً كان هناك قصف للموقع المقاومة شرق قطاع غزة،ولايوجد  اصابات في الاستهدافات باستثناء الأضرار المادية في المنازل القريبة.

وأثناء استهدافات الاحتلال لقطاع غزة انطلقت صفارات الإنذار في مستوطنات الغلاف تبين أن المقاومة الفلسطينية اطلقت رشقات صاروخية.

فيما تابع “سرايا القدس” عبر منصتها على التليجرام:” في رد من المقاومة على قصف مواقعها وبإطار معادلة القصف بالقصف، أطلقت رشقات صاروخية تجاه مواقع ومستوطنات الاحتلال في غلاف غزة”

أما كتائب الشهيد أبو علي مصطفى عبر قناتها على تيليجرام قالت القصف بالقصف معادلة ثابتة، لن تغيرها مؤامرات أنظمة الخزي والعار.

ولكن الاعلام العبري قال يوسي يهوشع:

الجيش رد على إطلاق الصواريخ أمس، ولم يرد على الرشقات الصاروخية التي أطلقت فجر اليوم على غلاف غزة.

وتابع تال ليف رام في الاعلام العبري

إطلاق الصواريخ يوم أمس باتجاه أسدود، والقصف المنسق هذا الصباح بشكل رئيسي باتجاه سديروت، والآن توسع القصف من جهة جنوب قطاع غزة هي أفعال لا تحدث الا من حماس أو الجهاد.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:

أغارت طائرات ومروحيات حربية على عدة أهداف تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة ردًا على إطلاق الصواريخ مساء أمس، وخلالها تم استهداف 10 أهداف ومن بينها مصنع لانتاج وسائل قتالية ومجمع عسكري للتدريب والتجارب الصاروخية، ننظر ببالغ الخطورة لما يحدث، وحما،،، تتحمل المسولية.

واكد “المتحدث”عن تفعيل الإنذارات في منطقة الجنوب فجرا، فالحديث عن إطلاق 13 قذيفة صاروخية من قطاع غزة، حيث تم اعتراض 8 منها.

كما  أن كان هناك البيان الثاني للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أغارت طائرات حربية وأخرى  على عدة أهداف تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة ردًا على إطلاق القذائف الصاروخية في ساعات الصباح الباكر، حيث تم استهداف بنى تحتية تحت أرضية تابعة لحماس  الجيش ينظر بخطورة بالغة لما يحدث ويحمل حماس المسؤولية.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!