موظفة في أوجيرو مصابة بالكورونا ولا تدري كيف العلاج.

موظفة في أوجيرو مصابة بالكورونا ولا تدري كيف العلاج./ نادين خزعل./ خاص ZNN

ن.ش موظفة في هيئة الأوجيرو، نهار الخميس المنصرم شعرت بتوعك بسيط وبأوجاعٍ خفيفة..لم يخطر ببالها أن تكون مصابة بالفيروس الذي جهدت طيلة أشهر في الوقاية منه سيما وأن ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات مصابة بداء الربو وتعاني من نقص المناعة.

لم تختلط ن. بأحد طيلة فترة التعبئة العامة والإقفال والتزمت الحجر المنزلي ومع إعادة فتح الدوائر الرسمية التحقت بمركز عملها في أوجيرو متخذة أقصى درجات الحذر والحيطة من أجل ابنتها وابنها والمحيطين بها.

بعد مضي يومين، تروي ن. لشبكة ZNN الإخبارية أنها علمت بخبر إصابة بعض موظفي أوجيرو بفيروس الكوفيد-19، وأنّ زميلها الذي يشاركها المكتب مصاب بالكورونا.

عندها، قامت بإجراء فحص الPCR لتأتي نتيجته إيجابية.

صُعقت ن. وأصيبت بحالة من الإنهيار الناجم عن خوفها على طفلتها المريضة فحجرت نفسها في غرفة في منزلها وحاولت التواصل هاتفيًّا مع وزارة الصحة لتعرف ماذا يتوجب عليها القيام به دون أن تلقى جوابًا.

تتابع ن. لشبكة ZNN: إتصلت بمستشفى السان جورج حيث أجريت فحص الــPCR وطلبت منهم إبلاغي بما يجب فعله فاكتفوا بالطلب مني الإلتزام بالحجر.

اليوم خضع زوج ن. وابنتها وابنها لفحص الPCR وهي تنتظر بخوف النتيجة ولا تدري أي دواء يجب أن تتناول أو ما الذي يجب عليها القيام به لمقاومة هذا الفيروس الذي تغلغل إلى جسدها ولا أحد من الأطباء بطبيعة الحال يصف لها علاجًا عبر الهاتف.

شبكة ZNN تابعت مع وزارة الصحة موضوع ن. ولقيت تجاوبًا كما تواصلت مع بلدية الشويفات التي تسكن ن.ضمن نطاقها ولم يكن لدى البلدية علم بإصابة ن. ولكنها أيضًا تجاوبت بشكلٍ إيجابي وسريع وطلبت من شبكة ZNN تزويدها برقم هاتف ن.وعنوانها وتواصلت معها وستقوم بالإجراءات اللازمة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!