ما هي حقيقة اتفاق “سان جيرمان” على ضم نجم بايرن ميونخ؟

ما زال مصير الفرنسي لوكاس هيرنانديز، مدافع بايرن ميونخ، غير معروف عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل ارتباطه بالرحيل بعد موسم واحد فقط على وصوله للنادي البافاري.

 

ونقلت صحيفة “سبورت بيلد” ما ذكرته بعض التقارير الفرنسية، التي أفادت باقتراب هيرنانديز من التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان، من أجل الانضمام إلى صفوفه هذا الصيف.

 

وتحدثت التقارير عن انتظار الدولي الفرنسي موافقة مسؤولي بايرن على رحيله صوب ملعب حديقة الأمراء، بعدما اقترب من إتمام الاتفاق على تفاصيل عقده مع النادي الباريسي.

 

ورغم ذلك، أشارت “سبورت بيلد” إلى أن بايرن يستبعد التخلي عن هيرنانديز هذا الصيف، إذ يعول المدرب الألماني هانز فليك عليه في الموسم القادم. كذلك، نفت الصحيفة الألمانية كافة التقارير الفرنسية، مؤكدة عدم “تفكير ظهير الفريق البافاري في الرحيل هذا الصيف”.

 

وانضم هيرنانديز إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، قادماً من أتلتيكو مدريد في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي الألماني، إذ بلغت 80 مليون يورو، ليوقع على عقد حتى 2024.

ولم يستطع صاحب الـ24 عامًا تثبيت أقدامه داخل ملعب أليانز أرينا، في ظل كثرة إصاباته وغيابه عن عدد هائل من المباريات هذا الموسم.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!