لجنة الإعلام ناقشت ملف الإتصالات

عقدت لجنة الإعلام والإتصالات جلسة، في العاشرة والنصف من قبل ظهر اليوم، برئاسة رئيسها النائب السيد حسن فضل الله وحضور النواب :عمار حوري، إميل رحمة، زياد القادري، الان عون، حكمت ديب، عباس هاشم، نبيل نقولا، علي بزي، قاسم هاشم، كاظم الخير، كامل الرفاعي، غازي يوسف، علاء الدين ترو، معين المرعبي، خالد زهرمان وهاني قبيسي.

كما حضر الجلسة وزراء: الاتصالات بطرس حرب، الدفاع الوطني سمير مقبل والمالية علي حسن خليل، المدير العام لوزارة الاتصالات عبد المنعم يوسف والعميد في الجيش انطوان قهوجي.

خلال الجلسة، كشف وزير المال عن “مبالغ هدرت وصلت الى مئات الملايين”.

وقال رداً على أسئلة الصحافيين لدى مغادرته الجلسة: “ليس لدي رقم محدد لانني لا اعرف عدد المشتركين، ولكن الوزارة رفعت ادعاء شخصيا على جميع المسؤولين ومن يكشفه التحقيق القضائي، لأن القضاء وضع يده على الملف حتى النهاية”.

من جهته، أشار النائب حوري إلى ان “اللجنة استمعت اليوم من وزير الاتصالات الى معطيات اضافية في هذا الملف واستمعت من وزير المال الى حجم الهدر الكبير في المال العام، مشيرا الى “ان قيمة الهدر قدرت ب 400 مليار ليرة سنويا كحد ادنى. كما استمعت اللجنة الى وزير الدفاع الذي اوضح ان التحقيقات لا تزال مستمرة في هذا الموضوع”، مشيرا الى “ان اللجنة ستعقد جلسة يوم الثلثاء المقبل لاستكمال البحث في هذه القضية”.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!