زوجة حاكم دبي أمرت بوقف برنامج أحلام

نشرت وسائل إعلام إماراتية تسجيلا لمكالمة جرت بين الشيخة هند المكتوم، زوجة حاكم دبي، ومسؤول بتلفزيون دبي، وبَّخت الأخير خلالها على برنامج “ذا كوين” الذي كانت تقدمه المطربة أحلام.

وفسرت المكالمة سر قرار تلفزيون دبي إعلان وقف برنامج أحلام على صفحة القناة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مُرجعة القرار إلى استياء المشاهدين، وفي التفاصيل اتضح أن الشيخة هند المكتوم هي من طالبت بمنع بثه واستكمال حلقاته؛ لأنها رأت فيه مهزلة كبيرة بعدما وصلها ردود فعل الناس، واطلعت بنفسها على بعض المقاطع من الحلقة عبر موقع “يوتيوب”.

واعتبرت زوجة حاكم دبي أن ما تقدمه “أحلام” يسيء لدولة الإمارات وشبابها، من حيث المبادئ والعادات، مؤكدة من جهتها أن الأخيرة لا تمثلهم، وأن الصدمة كانت كبيرة عند الناس من ناحية معاملة المشتركين، منتقدة أداء الفنانة المعروفة وبعض التصرفات الغريبة التي حدثت في الحلقة الأولى.

وأضافت الشيخة هند أن المخرج أذل المشتركين الذين تقدموا إلى البرنامج، مروجا بذلك للعبودية وسياسة القمع، موضحة أن هذا الأمر أعادنا إلى زمن التعذيب والإهانة، كما استنكرت السؤال الذي طُرح على أحدهم ضمن مرحلة تجارب الأداء: “هل أنتَ على استعداد للخيانة من أجل أحلام؟”، متسائلة بذلك: “أي فضيلة يريدون أن يعلموها للمجتمع؟”.

وأكدت زوجة حاكم دبي أن “ذا كوين” يعدّ سقطة بالنسبة للشاشة المعروفة، حيث قالت: “تلفزيون دبي أرقى من أن ينزل لهذا المستوى وتصرف الملايين على هذه التفاهات”.

وتابعت: “طبعا نحن ندري أن كل المشتركين مساكين، جايين بحثا عن الشهرة، والكل جاي بمقابل، وكلها تمثيليات معدَّة خلف الكواليس”.

ولم يكن إيقاف برنامج أحلام على قناة “دبي” بسبب غضب الجمهور من غرورها ومعاملة المشتركين كعبيد فقط، ولكن ردد البعض أن الشيخة هند المكتوم هي التي أوقفت أحلام، وقالت لمدير تلفزيون دبي “الشغالة مالتنا صارت ملكة… شلون؟” وأضافت: “هذه الفنانة لا تمثلنا”. وتبيّن أنّ الشيخة هند المكتوم هي من طالب بمنع بثّه واستكمال حلقاته؛ لأنّها رأت فيه مهزلة كبيرة.

 

(عربي 21)

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!