زعيتر: تعطيل عمل المجلس سيؤدي الى المزيد من الشلل

شدد وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر أمام زواره اليوم، على أهمية “العودة الى تفعيل العمل التشريعي للمجلس النيابي مع بداية دورته العادية التي تبدأ غداً”، معتبراً أن “الاستمرار في تعطيل عمل المجلس سيؤدي الى المزيد من الشلل الحاصل في البلد وتعطيل المشاريع التي تعنى بشؤون الوطن والمواطن التي هي واجب علينا كنواب”، داعياً الى “الالتفاف حول الوطن والمؤسسات الدستورية”.

وأكد زعيتر أن “الانتخابات البلدية ستكون محطة مهمة على صعيد الانماء لاستكمال المسار الديموقراطي، واننا أحوج ما نكون في هذه الظروف السياسية التي تشهدها المنطقة الى شبكة أمان وطني نستطيع من خلالها تخطي الصعاب والمخاطر آخذين في الاعتبار مصلحة الوطن بعيداً عن المكاسب السياسية والفئوية والمناطقية”.

الحجار

وبحث الوزير زعيتر مع النائب محمد الحجار في شؤون إنمائية مناطقية.

وتناول مع مدير مرفأ طرابلس أحمد تامر شؤون المرفأ اللوجستية والادارية ومشكلة نقص الكشافين الجمركيين الذي ينعكس سلباً على عمل المرفأ، في وقت يشهد فيه تطوراً لافتاً في شتى المجالات.

وأكد زعيتر أنه “يتابع مع رئاسة مجلس الوزراء ووزير المال موضوع ملف الكشافين الجمركيين للبت به في أسرع وقت ممكن”.

كما تابع وزير الأشغال مع المدير العام العام للتنظيم المدني الياس الطويل “أوضاع المديرية والملفات التي تعنى بشؤون المواطن والاسراع ببتها تسهيلاً للأمور حسب الأصول.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!